بحث هذه المدونة الإلكترونية

2008-11-25

الأمم المتحدة تدعو إلى منع تحقير الأديان

===========================
هذا ماكنت اخشاه واحسب حسابه منذ احداث الرسوم الدنماركية باستخدام المسلمين للنار لمواجهة النار او قتل الديمقراطية باسم الديمقراطية فالدول الاسلامية بعد المواجهات البربرية الفاشلة للدول الحرة المتحضرة والتي لم تفد قضيتهم بشيء بل كانت خير دليل على صدق نوايا المسلمين الهمجية حتى انها قد ابرزت الدين الاسلامي للعالم واصبح حديث العامة ومجال بحث للمفكرين الذين انتجوا العديد من الكتب الناقدة للدين الاسلامي وبالطبع قد منعت وحوربت بسبب صدق معلوماتها التي استطاعت هز قواعد الاسلام الهشة فلم تستطع الدول الاسلامية عمل اي شيء فلا هنالك صلاح الدين ولا خالد بن الوليد ولم تفدهم اعداد القوة من رباط الخيل يرهبون بها عدو الله فلذا لجؤو للطرق المتحضرة والمتعارف عليها لدى العالم والتي اجبروا على اتباعها غصبا الى الامم المتحدة وتم التصويت على القرار المطالب به من قبلهم مع مساعدات من دول صوتت معهم على القرار طبعا ليس حبا للاديان بل لاموال الدول الاسلامية التي ضختها في حسابات تلك الدول بشكل مساعدات واستثمارات فتبنى القرار 85 دولة مع معرضة 50 دولة اعتبرت القرار بكامله تعديا على الحريات , المشكلة ان القرار يشير الى "القلق العميق لكون الحملة الشاملة لتحقير الاديان والحض على الحق الديني بشكل عام خصوصا التمييز العرقي والديني تجاه الاقليات الاسلامية قد تكثفت منذ التطورات المأسوية التي وقعت في 11 ايلول/سبتمبر 2001" في الولايات المتحدة. واعرب عن "قلقه العميق لكون انتهاكات حقوق الانسان والارهاب غالبا وخطأ ما تنسب الى الاسلام".
نعم , القرار يعتبر تلميح لوقف الاسائة للدين الاسلامي وليس باقي الاديان التي تعتبرها كلها خطا وعلى ضلال هل يريدون ان نصدق ان الدول الاسلامية عندما يتم فرض قانون عدم الاسائة للاديان ستزيل الايات التي تتعرض للمسيحين واليهود ؟!
هل يعاقب كل من يصف اليهود باحفاد القردة والخنازير ؟!
هل ستجعل مكة منطقة سياحية تاريخية للكل دون تحديد لدينه ؟!
الكثير من الاسالة تتوارد وتتطور في مخيلتي هل يمكن ان يكون هذا القرار القشة التي ستقصم ظهر الفكر الايدلوجي بشكل عام ام سيكون نهاية لحرية التعبير ؟!

هناك 15 تعليقًا:

Mozart يقول...

انه البترودولار عزيزي راي و ما ادراك ما البترودولار هو الذي يجعل الأبيض أسود و العكس صحيح

هذا القانون يقول ان اتباع الاديان لديهم الحق في ازدراء بعضهم و تحقير الآخرين لكن الرد على سفالتهم ممنوعه

على العموم الأمم المتحده قد اثبتت فشلها في علاج الكثير من القضايا

whatabastor يقول...

انا مع منع التحقير، لاني عندما كنت مؤمنا، كنت اغضب عند احتقار ديني، و لا اسمع غير ذلك... و لكن بعد ان صحيت من النوم، اصبحت ادرك ان المتدين مثل المعاق فكريا او عقليا، ولا يحقر او يسخر اي عاقل من معاق. ثم ان هذه حرية شخصية، والاحتقار يولد حروب، هذه نظرة بعيدة المدي و ليست بترودولار او ما شابه. لو كان للبترودولار نفوذ كبير كان الحال غير الحال.

تحياتي

حياتي هدف مو عبث يقول...

ربما السبب اللي ذكرته صحيح :)
لكن لا أرى خطأ في هذا القرار
ويجب عدم الإساءه لأي دين مهما كان

والانتهاكات بحق الإنسانية والإرهاب
موجود في كل مكان ولا يرتبط بأي ديانة :)
الفعل خطأ مهما كان ..

blacklight يقول...

أضم صوتي لصوت موزارت أنه النفوذ المالي فقط لكن الامر الواقع أن الحريه الإعلاميه الموجوده باوربا وأمريكا لن ترضخ لقرارات مأجوره من قبل شيوخ البترول المتخلفين .

عندما تدفع الملايين لنصرة دين منتهي الصلاحيه واموات فانك بنظر الغير لست سوى أحمق يستحق الشفقه والمسايسه خصوصا ان كنت احمقا ملياديرا.

لا تحمل هما عزيزي واتركهم ليصبحوا اضحوكة العالم بحماقتهم التي لن تنضب.

نادر الحر يقول...

مرحبا صديقي العزيز
*******************
أوافقك الرأي مع صديقنا موزرات..المال هو المحرك والدافع...القرار من الجمعية العامة وهو كما نعرف غير ملزم..لقد صدر القرار مجاملة للسعودية
لقد كان الاحري بالسعودية ان تعمل مع الازهر و منظمة الدول الاسلامية علي غربلة القرأن والاحاديث والسيرة وكتب التراث الاسلامي الاخري من أيات العنصرية والبغضاء والقتال وغربلة الاحاديث من الدعوة للحروب وكراهية الاخر وغربلة كتب السيرة والتراث الاسلامي من الاساطير والخرافات

- ايها المسلمون : إنما العيب والنقص والخطأ في تشريعات واحكام دينكم الفاسد...الذي أعتبروه أنا أخطر من مرض الايدز....

أشكرك صديقي علي الموضوع

تحياتي لك

silhouette يقول...

الغرب طمعانين في فلوس الخليجيين لإنتشالهم من الإنهيار الإقتصادي ,, يعني الغرب مجبور أنه يخلي ايده بيد حامي الدين اللإسلامي الملك عبدالله


راح يدفعون الثمن غالي,, المسألة مسألة وقت

rawndy يقول...

هلا راي

هذه هي الكارثة ولب المصيبة وقلبها

يريدون عدم تحقير الأديان ليزيدوا قوة وجاهاً ومالاً وليس حباً بالإسلام
كيف استقبلهم الغربيين وصدقوهم ؟ كيف انحرجوا منهم ؟؟ هناك مسائل وأمور يفترض ألا ننحرج منها أبداً000

من هو الزعيم العربي الذي يصلي الفجر مع الجماعة مستمتعاً بصوت المكرفون المزعج ونحنحة وسعال المصلين ؟؟؟؟

من هو الزعيم المسلم الذي لا يتناقض يومياً مع الإسلام بتصرفاته ؟؟؟ وأعني بالتناقض عدم فعل ما يسمى الواجبات ولا أعني به كمال الإسلام

الغرب سيصبح أكثر سفالة وحقارة ونتانة بسبب دعمه للإسلام البترولي

بعد أن خربوا نيويورك والبنتاغون وأبراج التجارة و00و00 دعاهم جورج بوش لحفلة إسلامية !!
إنه يفطر معهم رمضان ويضحك ذاك السافل ويصف الإسلام بالجميل

كل مصيبة يقوم بها مسلم هي بناء على أوامر دينه الذي يحث على كراهة الآخرين وكما قلت أنت فإنهم لن يمسحوا آيات كره الآخرين وهي كلام ليس آيات/هرطقة
كل مصيبة وتفجير يقولون بعدها : الإسلام بريء وطيب ورائع !!! ولن يتوقفوا
كنا نتوقع تفهماً غربياً لكارثة الإسلام وامتداده وخطره فإذا بالنتيجة تنقلب !!!!!!!!!!!!

يدعون لحوار أديان وحب الآخرين ؟؟ أبعد أن أقوم بقتل قومك وشتمهم وتحقيرهم ليل نهار بمكرفونات صارخة أقول لك : أنت طيب وقومك أصدقائي !!! أتصدقني حينهـــــــــــــــا ؟؟؟

المسلمين كما قال المثل الشهير(البلاء بطيز قطما)

تحياتي
مدونتي الجديدة تحمل عنوان
Rawndy.blogspot.com
وليس لي إلا هي

lonly Kuwaiti يقول...

قرار الامم المتحده سليم 100%

فهم يريدون الاستفاده من كل شئ ... ومن الاموال والاستثمارات العائده من الدول الشرق اوسطيه
ولا يريدون ان يخربون على انفسهم بسخافه اعتقادات المسلمين وغيرتهم الشديده على صلعم ...
فلذلك ... اصدروا هذا القرار الي يشابه الممّيه التي تضع في فم الطفل ليسكت ويفكنا من صياحه...
فلو لم يصدر هذا القرار ... لصاح العرب صياحا ماله نهايه

ثم

اليهود والمسيحيين اذكى من المسلمين وعقولهم اكبر وواثقين من انفسهم ... لما المسلمين يقولون عنهم ان احفاذ القرده والخنازير اهم واثقين من عمرهم ان بابا خنزير مو جدهم العود ... :)
عشان جذي دائما تلاقيهم يا جبل ما يهزك ريح

وطبعا ديانتهم وااااايد اقوى من الاسلام لانها تطورت على تطور الزمن وتغيرت احكامها
بعكس الاسلام الذي لم يتطور منذ 1400 سنه

يشرفني وجودي في مدونتك

rai يقول...

موزرات

نعم عزيزي انه البترودولار الذي يستطيع ان يغير الافكار والمعتقدات وحتى النفوس كما نقول هنا :)







whatabastor

ايضا رايك احترمه وقد يكون قريب من الصحة .








حياتي هدف مو عبث

عزيزتي ردي سينقسم الى شقين :
الاول : هناك خطأ وخطأ واضح فكيف نمنع تجريح فكر ايدلوجي اقرب مايكون للميتافيزقيا فنحن نتكلم عن اشخاص عاشوا منذ حوالي الاف السنين فتلك الديانات كانت قائمة على التسليم في زمنها اما الان فنحن في عصر يحترم فيه العقل لذا تعتبر جميع الديانات فكر مسموح نقده بشتى الطرق .

الثاني : سؤالي عن مدى قابلية المسلمين لاحترام اليهود مثلا , بعد اقرار قرار الامم المتحدة !؟








بلاك لايت

انا بانتظار ذلك اليوم :)








نادر الحر

اقتراح مازلت اردده , فانا لم امنع ممارسة الاديان وحق العبادة لكن ان تعبد الحجر لا يعني هذا انه بستطاعتك ضربي بها فمن الواجب غربلة الاديان التي تدعوا لسحق الانسانية .









سيليويت

من الممكن ان يكون رايك صحيحا ايضا عزيزتي فالمشكلة الاقتصاية الحالية جعلت الدول الكبيرة تستلطف الدول التي كانت تدعوها بالفقيرة .









رواندي

قد شككت بالمعدو الرجل الجيد في ادعائه بانه انت ومدونته الجديدة التي لم ادخلها خوفا بان يكون احد مجاهدين :)









لونلي كويت

قد تكون "ممية" فهم يبتعدون كل البعد عن "دندرة" المسلمين و "حنتهم" التي تدعوا للعودة لوراء بعكس العالم الغربي الي يفكر بمستقبله دون الرجوع لافكار قديمة وبالية .
, حضروك عزيزي يشرفني اكثر :)

rawndy يقول...

أنا لست مع المعلقين هنا
بل يجب ازدراء وتحقير وفضح الأديان وبالأخص ديننا المجيد الذي أتانا به كاهن سلبي يتراقص وينصرع ويتعرق وينتفخ ويدعي بلا خجل صداقة السماء التي ليس بها أحد للأسف

الغرب ملعون منحط

وسائل إعلام الغرب إن كانت الآن تعلم أن بلدنا الوهابي متناقض فمــــــــــــــــــــــــع الأيام ومع ضرب التعليم الأمريكي والأوربي من الداخل سيصدقون أن الإسلام جميل وحبيب !!!

سيرددون عبارات غبية مكرورة تافهة مثل : ( الإسلام بريء من تصرفات أهله!!!00 الإسلام دين عالمي 000!! الإسلام دين سماوي0!!! الإسلام يحث على الصدق والأخلاق00!!!) ! لكن ألا يحث الإسلام الطيب على الجهاد والقتل ؟؟

ألا يحث ويأمر بلعن اليهود والنصارى كل يوم خمس مرات في ما أسموه بـ ســـــــــورة الفــــاتــــــــحة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ألا يكبت الإسلام الحريات ويهين البشر ويمسخهم ويقمع شهواتهم ومطالبهم ؟؟؟؟

إن فجر مسلم أو عشرات المسلمين ودمروا وقتلوا الأبرياء فمعنى هذا :::::::::::: أن الإسلام دين تخريب وتفجير وسفك والكارثة لو من قام بالتفجير بـــــــــوذيـــــــــــــين لرأيت شيوخ الإسلام بلحاهم على المنابر يشتمون ويلعنون ويوبخون البوذيين ويصفونهم بأقذر الصفات 0000000ولرأيناهم وسمعناهم يسخرون من دين بوذا ويصفونه بأنه مكذوب ضـــــــــــــــــــــــــــار قاتل!!

لرأيتهم ينسبون شرور الأرض وخرم الأوزون للبوذيين!!

فالمسألة لدى المسلمين وزعماءهم الداعين لحوار أديان أو تسامح أديان كما قال المثل الشعبي ( يا أنيكك أو ما أمشي معـــــــــــك) !!

Bavaud يقول...

أولاً: أول من سيخلف بهذا الميثاق هم المسلمون، طبعا عن طريق طنازتهم و إستحقارهم و إستهزاءهم بالديانات الأخرى خاصة الغير سماوية كالبوذية و السيكية و الهندوسية

ثاني شي: إذا المسلمين ما يبون أحد يتعرض لهم، خل يقعدون عجال ولا يتحرشون بالقاصي و الداني... الى الآن ماهم قادرين يستوعبون إن معاملة الغرب لهم مبنية على أفعالهم الودرة... لكن إن كان يصعب عليهم فهم و استيعاب ذلك... فما بالك ببقية الأمور

ثالث شي: كنت خير أمة أخرجت للناس، القرآن ما ظل فيه إلا هالأية اللي طلعت من جبودنا! نص الشعوب الإسلامية منافقة و البقية متخلفين لا دور لهم سوى البكي و النواح، و مع ذلك خير أمة اخرجت للناس

An Egyptian يقول...

الغرب كسكوس للمسلمين لانه ماسكينه من بضانه

غير معرف يقول...

الحق يا راي الجماعه باعوك
http://zheryatborashed.blogspot.com

lonly Kuwaiti يقول...

http://zheryatborashed.blogspot.com/2008/11/p.html


rai
rai
rai
rai

rai

rai


شوف شيقولون عننا
مع 70 تعليق
:)

Bavaud يقول...

راي..
حبيبي بس حبيت اشكرك على تشجيعك لي بمتابعة مدونتي