بحث هذه المدونة الإلكترونية

2008-11-19

تحطيم الأديان

أراؤكم حول رعاية السعودية للقاء حوار الأديان
طالبت منظمة "هيومان رايتس ووتش" المعنية بحقوق الإنسان قادة الدول إلى ممارسة الضغوط على ملك السعودية لإنهاء ما اسمته "التمييز الديني المنظم" في المملكة.
المزيد من التفاصيل من موقع هيومان رايتس ووتش - موقع خارجي المنظمة أصدرت هذه الدعوة بمناسبة لقاء حوار الأديان في نيويورك في 12 نوفمبر/تشرين الثاني تحت رعاية سعودية.ملك السعودية القى كلمة الافتتاح في المؤتمر الذي حضرته أكثر من خمسين شخصية سياسية من بينها الرئيس الأمريكي، ورئيس إسرائيل، بالاضافة الى ممثلين عن دول أخرى.هيومان رايتس ووتش تقول إن السعودية تميز ضد المسلمين الذين لا يتبعون المذهب الوهابي، وتنتهك حقوق المقيمين من غير المسلمين، وان هذه الانتهاكات مستمرة حتى بعد ان اطلقت المملكة مبادرة حوار الأديان في مدريد في يوليو/تموز.هل ترفض هذه الانتقادات وتراها غير منصفة لانها، كما يرى البعض، لا تأخذ بعين الأعتبار الوضع الخاص للسعودية؟ من جانب آخر، اليس من المفروض ان تطبق الدول الراعية لمؤتمرات التسامح والحوار ما تطالب الدول الأخرى بتطبيقه؟
=======================
الف لعنة على شركات الانترنت التي لدينا بالكويت وعلى اذلالها للعملاء فنحن على مشارف سنة 2009 والانترنت لدينا بطيئ ومرتفع الاسعار مقارنة مع باقي الدول المتقدمة التي باتت تستخدم الالياف الضوئية حيث انها اكثر جودة من الاسلاك النحاسية فتلك الشركات المتطورة تكون مهمتها توفير افضل المزايا والخدمات لعملائها فهي تضع شعار الزبون دائما على حق ونحن نعمل من اجلكم الذي قد يكون مادة قانونية لديهم ولما لا لا تدلع الشركات زبائنها وهي التي قامت على خيرهم والواجب ان ترد كرم ولائهم بعطاياها الوفيرة بدل ان تتعس حياتهم وتزيدها شقاء ونكدا برفع الاسعار وتقليل الخدمات حتى انها تطلب من الشرطة القبض عليك اذا لم تدفع حوالي العشرين دولار !!
بل انها قد تمنع عنك الكثير من المواقع بحجة انها تحمي اخلاقك حتى الافلام قد تحولها بقدرة مقص قادر من فيلم ساعتين الى ساعة وانت تدفع من اموالك لهم وانت تضحك وتقول بقرارة نفسك انا غبي واستاهل مايحصل لي , المشكلة تتطور من غباء المستهلك الى طريقة الاحتكار الخانقة وهي من اكثر الاسباب التي اكرهها بسبب تقيدها الظالم للمستهلك وجعله لا ينظر الا لشركة واحدة ولا يستطيع ان يقارن بينها وبين شركات اخرى تقدم نفس المنتج والتي بدورها تساعد على تاجيج المنافسة الحامية بين الشركات وهذا كله من اجل كسب المزيد من المستهلكين والقراء من الكويت يعلمون عن ماذا اقصد , الموضوع طرأ على بالي في فترة انقطاع الانترنت التي انشغلت بها بمتابعة اخبار مؤتمر الحوار الديني الفاشل بنظري لن اتكلم عن مؤتمر حوار الاديان بشكل عام فقد تطرق اليه الاستاذ بن كريشان في موضوعه حوار الاديان .. لخرق حقوق الانسان ما ساتحدث عنه هو محاولات العاهل السعودي توضيح فكرة لا يستطيع اعطائها بسبب فقدانه للفكرة اساسا فما بني على باطل فهو باطل فالدين الاسلامي قد ازاح كل الاديان في الجزيرة العربية في تصريح واضح بعدم جواز اجتماع دين اخر مع الاسلام حتى خرجت الينا العقيدة الوهابية باقصاء باقي الطوائف الاسلامية المخالفة لفكرهم حتى وصل الامر بتكفيرهم ووصفهم بانه غير مسلمين حتى ولو نطقوا الشهادتين !!
رد عضو مجلس الشورى ال زلفي لمذيع البي بي سي حين سؤاله عن عدم توفير معابد للمسيحين او للطوائف المسلمة الاخرى فكان جوابه
" بما أنه ليس لدينا مواطنون سعوديون غير مسلمين يتبعون دينا آخر ، فإنه ليس هناك من يرفض القانون الذي يمنع بناء معبد أو كنيسة".
وفي رد اخر لاحد اعضاء مجلس الشورى قال فيه بما معناه " لماذا نبني معابد لاشخاص من المحتمل انهم قد يتركوا السعودية حين انتهاء فترة اقامتهم وتبقى المعابد بلا رواد !! ".
ولكم في تعليقات القراء في ما وضعته اعلاه من اقتباس لموقع البي بي سي مثال على عقلية البعض المتفتحة والمغلقة بتأثير اجتماعي , السعودية بشكل عام والدين الاسلامي بشكل خاص بعيدين كل البعد عن مفهوم حوار الاديان فكيف اقنع يهودي بانني استطيع الحوار معه وانا ادعوه بالضال او اناقش المسيحي بسماحة الدين الاسلامي وانا انعته كل يوم بصلاتي بالغير مغضوب عليه او بالنصراني , حوار الاديان قائم على مصالح مشتركة سياسية واقتصاية بفعل ضغوط دولية تحاول اجبار جميع الدول التي تحاول قمع الحريات وتكميم الافواه باي طريقة كانت بان تعدل من قوانينها وتنضبط لقوانين حقوق الانسان وقد يستدعي الامر قرصة اذن لبعض الدول حتى تعتبر منها الدول الاخرى ويحذوا بحذوها .
الدين الاسلامي يريد ان يكون الوحيد بالجزيرة العربية ولا يريد معه شريك ينافسه حتى ان الدول تساعد بطرق ذكية مثل منع الكتب ومنع المعابد ومنع نشرات التي تدعوا لدين اخر مخالف له فهو مثل الشركات المحتكرة لبضاعتها حين تقول في قرارة نفسها هذه بضاعتي وغصبا عليك ان تاخذها فانت مجبر والاجبار في الدين الاسلامي هو حد الردة .
لن ازيد حتى لا اضيع باقي الافكار التي اتمنى بان تزودوني انتم بها في تعليقاتكم الكريمة .

هناك 20 تعليقًا:

zaradacht يقول...

اكبر خدعه ابتدعها المتطرفين من الاديان ما تسمى السماويه وعلى رأسها الدين الاسلامي هو حوار الاديان سؤالي هل مستعد كل دين ان يلغي الايات والاحاديث التي تقول انه الدين الحق وما عداه باطل وكافر؟؟
هل المسلمين مستعدين ان يلغون الفقه البالي والمتزمت من حيث ديه المقتول الغير مسلم حيث اذا قتل مسلم غير مسلم لاديه لاهل القتيل؟
الدين الاسلامي دين فاشي قائم على المفاضله والقوه
والسعوديه عشان تنفي عنها تهمه الارهاب والقمع للاديان الاخرى قامت ورعت بما يسمى حوار الاديان الي هو بالاساس حوار الطرشان
اخي راي الكل يعلم ان المد العلماني قادم لا محاله للدول المتخلفه لكن هذه الدول مازالت تصرف الاموال وتتحالف مع التيارات الدينيه للحفاظ على كريسها الوثيره
وخير دليل شوف التيارات الدينيه الي بالكويت لا تحترم الدستور ومستعده انها تلغيه عشان يحافظون على ثوابت الامه وهذا ما صرحوا فيه من يومين عشان واحد تافه ينقاله الفالي
ودمت سالمآ

غير معرف يقول...

يا سيدي انها البداية الحقيقيه لنهاية التخلف والهمجيه ، فقد وضعت خطة قبل مائة سنه لانهاء الوجود الاسلامي في الدول العربية والعمل على علمنتها . الم تقرأ التصريح الاخير لعمرو موسى امين جامعة الدول العربيه بانه حان انظمام اسرائيل الى جامعة الدول العربية واعتبارها شقيقة ... وما حوار الاديان الا من ضمن تلك الخطط
لا تخاف التغيير قادم وبقوه
وخاصة بعد 11 سبتمبر
التغيير في المناهج
بعض التنازلات التي كانت ترفض وجودها المجتمعات العربيه
..... الخ الخ الخ
التغيير قادم
فقط اصبر

وسلملي على سوسو البحرينيه

rawndy يقول...

هلا بك

تحدثت أنا عن حوار الأديان بتعليق كتبته بأحد المدونات ولن أعيده هنا وكنت سأكتب عنه بتفصيل لكنني الآن مكتفي بما هو موجود عندك وأقول معلقاً :

الإسلام وأهله وبخاصة أصحابنا الوهابيين لا يحترمون أي دين آخر ولا أي مذهب غير المذهب السياسي الوهابي والغرب الغبي يعرف بتطرف الحكومة وخوفها من ذوي اللحى ويعرف تجاوزاتهم وإرهابهم وتطرفهم فكيف قبلوا دعوة الملك عبدالله التي هي مجرد اجتماعات وكلام وأكل بأحسن الفنادق لا غير ؟؟؟؟؟ !!

أين البرلمانات والحريات المدنية والحريات السياسية والحريات العامة والحريات الشخصية بالسعودية حتى يطالب آل سعود بحوار أديان وبانفتاح على الآخر ؟؟؟

إنهم لا يعون ما يقولون أو أنهم بأفضل حال (يمزحون) 0

مجلس شورى سعودي أم مجلس شوربة ؟ الشوربة أفضل لأننا نذوقها ونعرفها ونستفيد منها أما ذاك المجلس فلكي يوظف المتنفذين أبناؤهم فيه لا أكثر !!! (أربعة آلاف وظيفة تم استحداثها بذاك المجلس!!! فتخيل العدد الرهيب هذا00? وتخيل المصروفات عليهم و00و00!!!؟؟؟ )!!!

بالغرب يُسمح ببناء المساجد بهوس وخبل وجنون بل ويُسمح بإنشاء المعاهد الإسلامية وببناء مدارس تحفيظ قرآن بينما بدول الإسلام وبخاصة عندنا فمحرم بناء كنيسة أو برلمان أو دار سينما فهذا ممنوع وأمر محرم !!! أين واحدة بواحدة وإن كنا ضد كل الأديان أساساً ؟؟

هذا تهريج وكلام ( إنشاء) لا غير

ألم يقتل الأخ أخته ( السعودية/المطيرية من القصيم ) التي تنصرت منذ شهرين بمباركة رجال الهيئة السعودية ؟؟؟ هل نحن نجزم أن العالم لا يعرف غبائنا وتطرفنا وجنوننا ؟؟ أتصل الوقاحة لحد الاستهبال على الآخرين والدعوة لحوار أديان ولاحترام الآخر بينما نحن لا نحترم بعضنا أصلاً ؟؟؟؟

لو كان بدل حوار الأديان (حوار البطيخ ) لكان أحسن لأن البطيخ فاكهة كبيرة مدورة لا مربعة لذيذة الطعم أصنافها 00وزراعتها بالطرق الفلانية و00 وموسمها بالوقت الفلاني 00وأرباحها00

بالنسبة لموضوع الانترنت عليك الانتظار مع أهل الكويت لمدة ثلاث سنوات لتتحسن الخدمة وحتى تكون هناك منافسة بين شركات متعددة أما بلحظة أو أيام أو أشهر وبدولة إسلامية فهذا مستحيل ؛ ألا تعرف كيف بدأ الانترنت عندنا وكيف استمر فترة بحقارة تاريخية ؟؟ لن أعطيك تفصيلاً لأن فضايحنا تجاوزت الحد فأنا أحب بلادي الوهابية ولن أفضحها0

حياتي هدف مو عبث يقول...

أقول راي شنو اشتراكك ؟؟

rawndy يقول...

كتب راي :

ال زلفي لمذيع البي بي سي حين سؤاله عن عدم توفير معابد للمسيحين او للطوائف المسلمة الاخرى فكان جوابه
" بما أنه ليس لدينا مواطنون سعوديون غير مسلمين يتبعون دينا آخر ، فإنه ليس هناك من يرفض القانون الذي يمنع بناء معبد أو كنيسة".

أقــــــــــــــــــــــــــــــــــول
::::::::::::::::

هل يعني هذا الكلب الذي يدعي الثقافة والذي يزعم مناصرة النساء بقيادة السيارات أنه لو وجد هناك مسيحي سعودي أو عشرة أو مائة فإنه وحكومتنا سيبنيان لهم كنيسة ؟ كنيسة واحدة لا غير ؟؟؟
أقــوم بإعطــــاءه أسماء مجموعة رجال وشباب سعوديين مسيحيين فهل سيؤيدهم باختيارهم أو يقف معهم ليلة إعدامهم على الأقل ؟؟؟؟؟؟
المسلم كاذب لعين مراوغ جبان سواء أكان بلحية أم بكحية0
أنا لا أرغب ببناء مساجد ولا معاهد دين لكن لو صدقوا بحكاياتهم وتهريجهم فليبنوا كنيسة للمسيحيين السعوديين الذين تظنون معي بالسابق أنهم لم يوجدوا وإن كنا نحتقر المسيحية والإسلام واليهودية وكل مذهب ودين لأن هذه الأشياء هي الخراب والغباء والسفالة بعينها وبطنها0

وكيف يبني الغرب والشرق مساجداً بمطاراته العالمية ولا توجد كنيسة صغيرة بمطار الملك خالد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ عجيــــــــــــــــــــــــــــب



وفي رد اخر لاحد اعضاء مجلس الشورى قال فيه بما معناه " لماذا نبني معابد لاشخاص من المحتمل انهم قد يتركوا السعودية حين انتهاء فترة اقامتهم وتبقى المعابد بلا رواد !! ".

أقول : لقد قال الكلب (من المحتمل) والاحتمالية غير الأكيد وهو يعلم بعشرات آلاف المسيحيين وربما مليون أو أكثر ممن يعملون عندنا وهو كاذب منافق مخاتل ولن أوظفه عندي سوى لاعق خرا
وهل يعلم هذا المنحط بكثير من المساجد التي لا يصلي بها سوى اثنين وبعضها خالية بالهجر والقرى وتم بناءها للنهب فقط ؟؟؟


نحن سفلة العالم القديم والجديد والقادم 0

Arfana يقول...

لو نمسك اتفاقية حقوق الإنسان ونسوي لها مقارنة مع القوانين الوهابية... يمكن الناس تفهم اللي لها واللي عليها؟
شرايك تسوي مسلسل مقالات للمقارنة مع كل بند؟

silhouette يقول...

مادام إجتمعوا الأديان الثلاثة عيل أكيد إجتماعهم هذا بيكون ضدنا


:)

MaCHBoS يقول...

و يقولون دين التسامح و المحبه اقول خير انشالله الحين أسماءالله الحسنى ال99 في منهم عن السلام و الحب ؟

lonly Kuwaiti يقول...

مدونه رائعه بعد طول انتظار (اشدعوه ياخوك 20 يوم)
:)
السعوديه وما ادراك ما السعوديه ... ارض سميّت بأسم عائله تملّكوها بالسيف ... وفرضوا عليها هيمنتهم مع دعم الكهنه والدجالين ... واستولوا على الاخضر واليابس و"فعلا" استخدموا الدين افيونا للشعب ...
ومع ان الكثير من شعبها مثقف ... الا ان نسبه المثقفين لا تتجاوز 2% للأسف (امثال رواندي وغيره)
وذلك لسبب الافيون القوي ...صدق بن كريشان حين سمّاها مملكه الرمال الكبرى

حياتي هدف مو عبث يقول...

MaCHBoS يقول...
و يقولون دين التسامح و المحبه اقول خير انشالله الحين أسماءالله الحسنى ال99 في منهم عن السلام و الحب ؟

ـــــ

إسم السلام من أسماء الله الحسنى :))

وفي أسماء واايد فيها من الحب :

الودود
اللطيف
الوهاب
الرحيم
الرحمن
الغفار

:))

rai يقول...

زراديشت

نعم المد قادم لا محالة احسنت عزيزي وهو من سيزيل بطريقه اوساخ المتطرفين وذوي العقول المغبرة .







رواندي

انت سعودي وانت اخبر بمجلس الشوربة كما تفضلت :)
اسمحلي عزيزي فبلدك يحتاج للكثير من المواضيع لكتابتها عن مدى تفشي ازدواجية الافكار في سياسته ولك في مدونة حجاب ونقاب وزبالات اخرى خير دليل , اذا كان لديك متسع من الوقت لكتابة بعض اسرار مايجول لديكم من امور منافية للاخلاق الاسلامية التي ينادون بها ساكون ممتنا لك :)









حياتي هدف مو عبث

قد كان اشتراكي يتبع كوالتي نت









ارفانا

فكرة جيدة :)








سيليويت

اكيد عزيزتي فقد تطرق الملك عبدالله لموضوع انتشار الاحاد وتاثيره على الاديان ووجوب محاربة الفكر الاحادي طبعا لم يذكر كلمة فكر فكان يتحدث عن الالحاد كوحش او دين جديد يريد منافستهم على اديانهم السماوية المختارة بعناية من رب السماء .









مجبوس

لاصحح معلوماتك فهنالك اسماء تدل على السلام والمحبة :)
خذ حذرك مرة اخرى فهنالك من يتصيد اخطائك ;)








لونلي كويت

كتابة المقالات كما ذكرت سابقا ليست بهوايتي المفضلة مقارنة بتفضيلي للقراءة لذا تكون المقالات بحسب الاحداث اليومية او على حسب المزاج :)
سازور مدونتك وارى هل بمقدوري التعليق فيها ام لم يصلح الخطأ :)

حياتي هدف مو عبث يقول...

راي
ما أتصيد أخطاء
اهوا مجرد توضيح :)

rawndy يقول...

لونلي كويتي

لا أستطيع التعليق بمدونتك منذ أيام فمؤشر الكتابة لا يطاوعني عندما أضعه على مربع التعليقات وجربت من عدة أجهزة بلا فايدة هل هي نفس المشكلة مع (راي)؟؟ ماذا نفعل ؟؟

rawndy يقول...

طلب { راي } مني برده السابق على تعليقاتنا عندما قال لي : (( 00 اذا كان لديك متسع من الوقت لكتابة بعض اسرار مايجول لديكم من امور منافية للاخلاق الاسلامية التي ينادون بها ساكون ممتنا لك ))


هذا جوابي

ولكنني سأشوبه ببعض السخرية ولا أدري هل طلب مني أن أكتبه هنا أم بحجاب ونقاب وعموماً

أقول :


لماذا لا يقومون بعمل نافع ؟؟؟ لماذا لا يصممون أزياءاً نسائية ويرفعوا رأس الإسلام عند الغربيين بهذه المسألة ويُروهم أنهم يجارون العصر والتطور ؟؟؟ نعم لماذا لا يذهب شيوخ (مكة والمدينة والأزهر) لـ (باريس) ويقيموا المحلات والمصانع للأزياء النسائية ويشتغلوا بتصميمها ؟؟؟ (فالنتينو) الإيطالي أحسن منهم ؟؟ يا عيب الشوم !! لماذا لا يذهب خطيب وشيخ مكة الكبير ( السديس وشيخ المدينة الثبيتي وشيخ الأزهر طنطاوي) إلى المصمم العالمي (إيف سان لوران) ويكتسبوا مهارات منه بدل لعن النصارى في المساجد الإسلامية ؟؟ ماذا يؤخرهم ؟؟ أقصرت بهم الهمة الإسلامية ؟؟؟ فليذهبوا بلحاهم وعمائمهم وعصيهم لا بأس بهذا على أن يتركوا القنابل والمتفجرات والتكفير فعيب إحضارها لأوربا ؛ إن تصميم الأزياء النسائية لا يحتاج لتفكير وذكاء وتعب فأي شخص من الـــــــــــــــــــــــشارع يستطيع بكل يسر أن يصمم ويخترع بدقيقتين ثلاث ثياب نسائية أي : ثلاث موضات عالمية فالمسألة كما أراها لا تعدو كونها خلط لونين على ثلاث ألوان أُخرى ووضعها على أي قماش أو ستارة أو شراع أو سفرة أو فرشة أو بساط فيخرج بذلك ثوب سهرة مسائي وفستان خريفي ومريول ربيعي فهي كما قال الزول السوداني بمسألة صنعة للأكل عندما سألناه ما هذه الأكلة ماذا خبصت لنا يا زول خبصك الجني الأزرق فقال : ( ختو ختو ) يعني حطه على بعضه واخبصه سريعاً ؛ فنقول لماذا لا يذهب الشيوخ الأجلاء (لباريس) دولة الفرنسيس ليرفعوا رؤوس العرب والمسلمين بهذه الصنعة أم أنها أصعب من مجهودهم ؟؟؟ لكن أرى السبب اختلاف الشيخين (طنطاوي والسديس) حول من يصمم فستان الخريف فكل منهما يريده لنفسه فنقول للسديس صمم فستان (شتائي) أو (أطلنطي أو صحراوي) ودع شيخ (الأزهر) يصمم الفستان الخريفي لأنه أكبر منك وأكبر منك سناً أقدم منك إسلاماً وهجرة وأكثر غزوات أم أنك يا (سديس) شايف نفسك سعودي وبترولي تريد كل شيء لك زيادة على شركة (السديس) لنقل البترول ؟؟ وأنا أجزم أن رصيدك البنكي وأشياءك الأُخرى لا يحصيها محصٍ ؛ إن شاحناتك المكتوب عليها (خطر ممنوع الاقتراب وسريع الاشتعال) جديدة براقة على أحدث الموديلات تمتر وتمر بـخط (الرياض الدمام) ليل نهار فلماذا أيها النذل تعطي السواقين / السائقين رواتب قليلة ؟؟ ليست الشركة لك لمن هي ؟؟ هل هي لي أو لجدتي ؟؟؟ سيجدون لك المخرج ويقولون هذا تشابه أسماء !!!!!!!!!! سيقـــولون : شيخنا عالم جليل كأنك فجرت الذرة أو اخترعت الطائرة !!! عالم 00هىءهىء هىء00 كأنه لا امتيازات لك من وراء خطبك الإرهابية المسجلة عليك بدوائر المخابرات الغربية أتحسب الغربيين والمسيحيين حمير مثلك ؟؟؟؟ يا ابن الكلب والعرص إن من وضعك لكلاب مثلك وأنت أقذرهم وألئمهم

نادر الحر يقول...

مرحبا صديقي
**************
ومن يتبع غير الاسلام دينا فلن يقبل منه وهو في الاخرة من الخاسرين

- ان الدين عند الله الاسلام

- ان الذين حملوا التوارة ثم لم يحملوها كمثل الحمار

- لقد كفر الذين قالوا ان الله عيس ابن مريم
- وجعل منهم القردة والخنازير
كمثل الكلب ان تتركه يلهث او تحمل عليه يلهث

- قاتلوا الذين لايؤمنوا بالله واليوم الاخر

- واعدوا لهم من قوة ورباط الخيل ترهبون به عدو الله وعدوكم

- أمرت ان اقاتل الناس حتي يقولوا لااله الا الله

- لايجتمع دينان في جزيرة العرب

- لاتبدوا اليهود والنصاري بالسلام
وضيقوا عليهم في الطرقات

التعليق : هل من الممكن ان يوجد حوار مع هذه التعاليم وغيرها الكثير


تحياتي

rai يقول...

حياتي هدف مو عبث

اعتبريها مجرد دعابة :)







رواندي

شكرا لتلبية الطلب :)








نادر الحر

شكرا للاضافة , هذا ماكنت اتحدث عنه :)

The Wise one يقول...

Check out my new post and you'll see how easy it is to destroy this religion.

rawndy يقول...

الجزء الثاني من طلب ( راي )


لماذا لا تجلس يا (سديس) يا خرى مع نفسك وتتذكر خطبك ضد اليهود والنصارى وخطبك الجهادية التخريبة ضد البشرية وكلامك عن أفغانستان والشيشان والصومال والبوسنة وكل البلاد التي دمرتها وخربتها أنت وأذنابـــــــــــــــــــــــــــك ؟؟؟؟ لماذا لا تتذكر الآلاف الذين أطاعوك فذهبوا ولم يرجعوا ؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!! لماذا لا تتذكر البيوت التي خربتها ودمرت أهلها ؟؟؟؟ لماذا لا تتذكر العراق وإرسالك للمخربين ليدمروه دون أن يطلب منك أهل العراق ذلك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!! أنسيت دعاء القنوت على الأمريكان عند تحرير العراق ؟؟؟ أنسيت دعاءك عليهم وقت الفجر بالويل والخراب بينما سيارتك أمريكية ؟؟؟ إنك لمنحط ولجيفة ؛ وأخيراً يا ابن السافل لماذا بعد أن ورطت الآلاف في الخارج والداخل لماذا تبـــــرئـــــــــــــــت منهم وغيرت كلامك وتركت الآلاف من الشباب عندنا متعفنين بالسجن دون زيـــــــارة واعتــــذار ودون أن تصرف من ملايينك الكثيرة عليهم وعلى أولادهم وزوجاتهم ؟؟؟؟؟؟


إن كلامي لن يقبلوه بحقك ولن يصدقوني أتدري لماذا ؟؟؟ لأنك شيخ مــــــكة فقط لا غير فلك شعبية عند كل المسلمين (السنة ) ولك هيبة أكبر من هيبة الله فهم يشاهدونك كل جمعة أنت وأعوانك تهرطقون وتدعون بالويل والدمار على الآخرين !!! إنك بعر وبول وجبان رعديد وإن الشرهة والحق ليس على من وضعك بل على البعيدين الصامتين عنك

إن الحق والتبعة وكل شيء لست أنت الآن المسؤول عنه بل الغربيين الديمقراطيين الصامتين المهابيل ؛ لا ندري لماذا يسكت عنك القضاء العالمي ؟؟ إنه يخاف منك ومن قومك وبترولك !!! أيسجن الجنرال(رودلف هـسRodulf Hess) وهو من كبار قادة ومساعدي الزعيم النازي (أدولـــف هتــلــر) بجزيرة نائـــــــــية أكثر من أربعين سنة يتناوب عليه الأمريكان والروس والبريطانيين وتبقى أنت ومفتي وملتحي وقضاة المسلمين بلا عقاب ؟؟؟ هل هذا عدل أم مـــــــــاذا ؟؟ أليست جريمتكم واحدة ؟؟؟ ألستم أقارب بالمهنة ؟؟؟ ثم هل كان ( رودلف هس) مجرماً ؟ وماذا فعل ؟؟ بالتأكيد أيها الشيخ اللعين أنك لا تعرف شيئاً عنه ولا تريد أن تعرف 0

إنه بنهاية الحرب العالمية الثانية فر الكثير من النازيين واختبأوا لكن المخابرات الغربية طاردتهم وقامت بتصفية الكثير منهم فقتلوهم بالفنادق والغابات والأزقة المظلمة فليتها تكون شجاعة وتفعل هذا مع الملتحين عندنا وماذا يؤخرها عنك يا ديوث ؟؟ هل لا بد من حرب عالمية ثالثة ليقوموا بتصفية الملتحين وبتصفيتك ؟؟ يظل الغرب نائماً حتى يختفي 0


راي : كيف استطعت التعليق عند لونلي كويتي ؟؟؟؟ مشكلتي كانت نفس مشكلتك ؟؟

rawndy يقول...

أرسلت تعليقي فاختفى وارجو ألا يتكرر





الجزء الثاني من طلب ( راي )


لماذا لا تجلس يا (سديس) يا خرى مع نفسك وتتذكر خطبك ضد اليهود والنصارى وخطبك الجهادية التخريبة ضد البشرية وكلامك عن أفغانستان والشيشان والصومال والبوسنة وكل البلاد التي دمرتها وخربتها أنت وأذنابـــــــــــــــــــــــــــك ؟؟؟؟ لماذا لا تتذكر الآلاف الذين أطاعوك فذهبوا ولم يرجعوا ؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!! لماذا لا تتذكر البيوت التي خربتها ودمرت أهلها ؟؟؟؟ لماذا لا تتذكر العراق وإرسالك للمخربين ليدمروه دون أن يطلب منك أهل العراق ذلك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!! أنسيت دعاء القنوت على الأمريكان عند تحرير العراق ؟؟؟ أنسيت دعاءك عليهم وقت الفجر بالويل والخراب بينما سيارتك أمريكية ؟؟؟ إنك لمنحط ولجيفة ؛ وأخيراً يا ابن السافل لماذا بعد أن ورطت الآلاف في الخارج والداخل لماذا تبـــــرئـــــــــــــــت منهم وغيرت كلامك وتركت الآلاف من الشباب عندنا متعفنين بالسجن دون زيـــــــارة واعتــــذار ودون أن تصرف من ملايينك الكثيرة عليهم وعلى أولادهم وزوجاتهم ؟؟؟؟؟؟


إن كلامي لن يقبلوه بحقك ولن يصدقوني أتدري لماذا ؟؟؟ لأنك شيخ مــــــكة فقط لا غير فلك شعبية عند كل المسلمين (السنة ) ولك هيبة أكبر من هيبة الله فهم يشاهدونك كل جمعة أنت وأعوانك تهرطقون وتدعون بالويل والدمار على الآخرين !!! إنك بعر وبول وجبان رعديد وإن الشرهة والحق ليس على من وضعك بل على البعيدين الصامتين عنك

إن الحق والتبعة وكل شيء لست أنت الآن المسؤول عنه بل الغربيين الديمقراطيين الصامتين المهابيل ؛ لا ندري لماذا يسكت عنك القضاء العالمي ؟؟ إنه يخاف منك ومن قومك وبترولك !!! أيسجن الجنرال(رودلف هـسRodulf Hess) وهو من كبار قادة ومساعدي الزعيم النازي (أدولـــف هتــلــر) بجزيرة نائـــــــــية أكثر من أربعين سنة يتناوب عليه الأمريكان والروس والبريطانيين وتبقى أنت ومفتي وملتحي وقضاة المسلمين بلا عقاب ؟؟؟ هل هذا عدل أم مـــــــــاذا ؟؟ أليست جريمتكم واحدة ؟؟؟ ألستم أقارب بالمهنة ؟؟؟ ثم هل كان ( رودلف هس) مجرماً ؟ وماذا فعل ؟؟ بالتأكيد أيها الشيخ اللعين أنك لا تعرف شيئاً عنه ولا تريد أن تعرف 0

إنه بنهاية الحرب العالمية الثانية فر الكثير من النازيين واختبأوا لكن المخابرات الغربية طاردتهم وقامت بتصفية الكثير منهم فقتلوهم بالفنادق والغابات والأزقة المظلمة فليتها تكون شجاعة وتفعل هذا مع الملتحين عندنا وماذا يؤخرها عنك يا ديوث ؟؟ هل لا بد من حرب عالمية ثالثة ليقوموا بتصفية الملتحين وبتصفيتك ؟؟ يظل الغرب نائماً حتى يختفي 0


راي : كيف استطعت التعليق عند لونلي كويتي ؟؟؟؟ مشكلتي كانت نفس مشكلتك ؟؟

goodman يقول...

مرحباً راي


أنا الراوندي

أكتب الآن باسم goodman

وموقع مدونتي اللاشهيرة هو




http://atheist- goodman.blogspot.com

وهذا لظرف قاهر وقد أعود لاسمي الأول

تحيتي لك

لا تنشر التعليق