بحث هذه المدونة الإلكترونية

2008-12-03

المسلم دائماً على حق !!

العين مذكورة بالقران فكيف لاتصدقها ؟!
-
اذا انت لاتصدق القران ؟!
-
هذا كان رد احد الاشخاص علي في احدى المقاهي حيث انني واعترف باني قد تطفلت في احد البديهيات الاسلامية والتي عادهدت نفسي بان لا ادخل في نقاش مع اي كان حتى صديقي المسطول حتى اجتنب وجع الراس وممكن ايضا اجتناب عوار الرقبة , فالمسلم حتى لو كان عاصيا فهو على حق بسبب اسلامه وذكره للشهادتين , المسلم دائما يحاول التذاكي على غيره وكيف لا فهو يمتلك كتاب لم يترك لا صغيرة ولا كبيرة الا احصاها وبه علوم الدنيا الماضية والقادمة , المسلم يعتقد بانه خير شخص بالعالم بسبب ان شخص قال له ذلك , المسلم يصدق البراق لكنه لايصدق التنين , المسلم يصدق ولادة طفل من ام عذراء لكنه لايصدق بولادة طفل من سرة , المسلم يعتقد بان كل من يخالفه على ضلال , المسلم يعتقد بانه ملزم بهداية مخالفيه .
عندما يكتب ملحد او علماني مقالة ينتقد بها الدين بطريقة جدية واما بطريقة ساخرة واما تكون الاثنان معا وهذا ماينتج عنه حقائق تكون صادمة للقارئ المسلم الذي بدوره سيقوم بالرد العكسي على كاتب المقال بطرق كثيرة ومعروفة وتسمى احيانا بالجهاد الذي سيكسبه الاجر المضاعف ويبعده عن السجن ربما , يعتبر المسلمين الكتاب الملاحدة او العلمانين-ولو انهم لايفرقون بينهم-اناس كفرة زنادقة وايضا اغبياء مضحكين واحفاد قردة او اولاد القرد دارون-نعم يجب ان نكون صريحين-فهم يقومون بالرد بنفس طريقة الكتاب متعذرين بالحرية وهم احرار طبعا كما نحن ايضا احرار بما نكتب وما نضع لكن مايثير الاشمئزاز هو نقدهم الساخر الخالي من المعلومة او تعليقاتهم المتخذة طريقة 1+1=2 وتكمن في وضع اية مع حديث وكفى تذكرني بنقدهم للعالم دارون-وليس العالم الدكتور الفالصو زغلول-باختصار نظرية تدرس لسنين بكلمة احفاد قرد !! ولكم في مقال بن كريشان عبرة يا اولي الالباب "تكتيكات الأسلاميين.. في الرد على الملحدين "
ما هكذا تورد الابل ايها الاخوان فعندما تكتب مقالات ساخرة تضاف معها معلومات ذات روباط للبحث عنها وللتاكيد لكن ان يكتب مقال لذكر اسماء معينة مع بضع تعليقات طفوليه لا ترتقي لمستوى الانسان العاقل فهذا قمة الاستخفاف .
عندما تحاول ايضاح نقطة لمسلم عن ضرورة افشاء حرية التعبير والاعتقاد بحيث نسمح باقامة دور عبادة لغير المسلمين فيرد عليك بانهم كفار فجرة ؟!
عندما تحاول مناقشته بفكرة اخرى عن حد الردة مثلا فيخبرك عن الخياة العظمى للبلدان ويلصقها بفكر ديني !!
عندما تخبر احدهن عن مدى ظلم الدين لها ولسائر النساء فتخبرك بانها سعيدة جدا بحماية الدين لها ؟!
عندما تقراء مقال يحتوي على معلومات صحيحية لكنها كانت تفيد من عاشوا قبل 1400 سنة وكاتب المقالة يصدقها في سنة 2009 !؟
لذا عندما تتكلم الطفيليات فالواجب عدم الالتفات لها فهي تصرخ في مستوى القدم فلا يسمع صوتها عند مستوى الاذن فلذا لا داعي للانحناء لسماعها ... ولا شرايك lonly Kuwaiti



بالهامش :

=============================
يتحدث فضيلة الدكتور زغلول النجار لبرنامج (BBC Extra) ويرد فضيلته على أحد العلماء الأمريكيين الذي ادعى بأن سفينة نوح حملت بعض الديناصورات.يجيب فضيلة الدكتور على الأسئلة التالية:
•هل صحيح كانت الديناصورات أحد الكائنات المجودة على سفينة نوح عليه السلام؟

•ماذا عن القصص التي ذكرت فى بعض النصوص الدينية ؟

•كيف يتم توظيف النصوص الدينية فى تفسير الاكتشافات العلمية؟

•كيف يتم التأصيل للظواهر العلمية؟

•ماذا عن عدم توافق تفسيرات الكتابات المقدسة عن ما جاء فى القرآن؟

•ماذا عن القرآن هل ينفى أو يؤكد على وجود مخلوقات فضائية؟


حمل الملف الصوتي




=================================
وللضحك :

هناك 19 تعليقًا:

غير معرف يقول...

?

Bavaud يقول...

الحوار معاهم.. باختصار ضياع وقت!
انا اعتزلت السالفة هذه ولا ناوي ارجعلها... جهتم تلمهم، مو يؤمنون فيها؟

adonees يقول...

تحية لك
هل تسمح لي بالتعليق على الفقره الاخيره عن مصافحة شيخ الازهر لبيريز

وما المانع ان لايصافحه ومااسباب كل الضجه التي قامت لمصافحته مجرم حرب !!! ياسيدي زعماؤنا العرب اقسى اجراما من كل الدولة العبريه وماتمت ابادته في سجون الزعماء العرب نقطه في بحر الاغتيالات في العالم وما قتل في الصراع الفلسطيني الفلسطيني اضعاف ماقتل بيد الاسرائيليين
اما عن الصراع اليهودي العربي فهو امتداد لصراع محمد مع اليهود الذين رفضوا الاعتراف بنبوته وامتد الى الآن
تحياتي مرة اخرى

نادر الحر يقول...

مرحبا :صديقيRAI
******************
فعلا..الحوار مع المسلم لايؤدي الي اي نتيجة سوي كان متطرفا او معتدلا او مسلم بالاسم فقط
والسبب هو : ماتم تخزينه في العقل الباطن منذ الطفولة انه : دينه حق وانه علي حق وباقي الاديان باطلة ومعتنقيها كفار أنجاس مصيرهم الي جهنم
برمجة ألية تتم بشكل يومي في الروضة في المدرسة في الجامعة في الشارع في المسجد في التلفاز في الكتب في الاسطوانات..
- عندما يصل الي سن الشباب يكون عقله قد تم تغليفه بالاحكام العمياء والتشريعات العرجاء والخرافات والاساطير..تشكل هذه التركيبة مايشبه كتلة من الاسمنت المسلح حول عقله يصعب من الصعب إختراقها بتعاليم مضادة الا فيما ندر..وهذا هو السبب الذي يجعل المسلم يعتقد دائما انه علي حق

تحياتي

lonly Kuwaiti يقول...

رايي رايك يا راي
:)

كلامك كله عدل

بس ... ان مقالاتي ليست استخفاف بعقولهم
وطبعا لا يوجد بها معلومات ... لانني لا استخدم العلم والبلاغه الكتابيه في نشر افكاري

انا استخدم المنطق والروحانيه
ان الانسان يراجع نفسه قليلا ...
من انا
وماذا افعل
لماذا اصلي
ماهو يوم القيامه
ماهو الله
لماذا يريدنا ان نعبده
ولماذا يعذّب من لا يؤمن بوجوده

انا هنا عزيزي راي لا استخدم الرد العلمي على ايات القران الخاطئه
ولا استتخدم دلائل علميه تشير ان القواعد المبينه في الديانات خاطئه

انا استخدم عقل اي انسان ...في تدبر معاني القران ... والنظر اليها من جانب اخر
والمنطق ... ولو كان هذا الانسان جاهل لم يكمل ابتدائيته بعدفسيفهم مغزى كلامي...

انت وبن كريشان تتطرقون لطرح المواضيع على الاسس العلميه والتأثيرات السلبيه على الدين في المجتمعات والتأثيرات السياسيه والاقتصاديه والاجتماعيه المترتبه على الدين ...
مع ايجاد دلائل وشواهدعلى صحّه كلامكم


اما انا ... فأستخدم المنطق ... وعقل كل انسان الباطن ... والتفكير
ليس هناك علوم ومراجع في مدونتي
فأنا استخدم الخيال والفكر في نشر مواضيعي ...
وبعض القصص الطفوليه ... طبعا لأضافه البراءه ... وايضا لاضافه رابط تفكيري بين الشخص ونفسه بين قصص الف ليله وليله وعلي بابا والاربعين حرامي وجبريل ذو 600 جناح...

تحيااااتي

Mozart يقول...

هل ابواك حثوك على الصلاة في صغرك ؟

هل عانيت من مشكلة عائلية و صدمات نفسية ؟

هذه نمونه من أسألتهم فهم ليسو هنا للمناقشة و الاستفادة بل انهم مقررين و خالصين انهم على حق و انهم يريدون فقط تقديم الحقيقة امامك ..

blacklight يقول...

صديقي العزيز
مشكلة المسلم أنه يحاول ان يقنع نفسه بغباءه ويريد أن ينشر هذا الغباء على انه حقيقه مسلم بها .
ذكرتني باحد الهلاميين أيام الشبكه الليبراليه القديمه اراد ان يستغفل عقول الناس مستخدما منطق الحمار الذكي الذي لا زال يستخدمه بكتاباته العقيمه الفكريه ويخدعهم عن طريق تدليس نظريه احصائيه علميه متعلقه بإحتمالات حجر النرد.

rawndy يقول...

هلا راي

المسلم لم يتعلم أنه على حق دوماً بل تم تلقينه هذا فتقبله بفرح وسعادة !!!

لو لقنه شيوخه أنه بهيمة أو أن أصله أرنب لأخذ يردد هذا بفخر وعزة وبلا وقار وبلا خجــــــــــل !!

( المسلم لا يتعلم ) لأن هذه عبارة خاطئة ولا منطقية بل هو يحقن بتخاريف وجنون فيمشي كالريموت 0

المسلم من سلم المسلمون من لسانه ويده !! يعني إذا سلم منك غير المسلمون فأنت مسلم سلبي مخطىء !!

مناقشة المسلم تسبب المرض النفسي لنا وكل مرة أقول : لن أتحدث مع أي مسلم ثم أكذب وأناقض نفسي وأجدني لا شعورياً أنخرط معه بنقاش حاد ثم أتوقف فجأة !!

مصيبة

إنني أجزم الآن أن المكتشفات والمستجدات والمخترعات اليومية التي يستخدمها المسلم والتي هي كافرة غربية لـــــن تؤثر بهامته لأن رأسه فارغ

الحل لغباء المسلمين وتطرفهم وحيونتهم هو { الصاروخ النووي } لا غير وهذا قبل أن يبكي الغرب على زوال حضارته فقبل الغرب بكت أسبانيا البكاء المرير

rai يقول...

bavaud

نعم هو ضياع للوقت :)






adonees

نعم اسمح لك :)
واوافقك الراي في مثل هذه الضجة لكن المقصد من الخبر هو توضيح مدى ازدواجية المعاير لدى هؤلاء .







نادر الحر

تلك المشكلة عزيزي فالمختزن منذ الطفولة لايمكن ازالته اذا كان الشخص لا يريد المحاولة في تحيد بعض من مسلماته وكشفها للنقد بسبب التحريم وخوفه من النار التي ارعب منها في طفولته .









لونلي كويت

عزيزي انا لم اقصد مقالاتك والتي اعتبرها بمثابة القصص التي يراد اخذ العبرة منها كحال قصص صديقنا رواندي ادام ظله فهذه الطريقة بقدر ماتحتوي من سخرية الا انها ترتطم بالخطوط الحمراء لدى المسلمين الذين يستنكرونها بسبب منطق القصص العقلي وهذا يذكرني بقصة ارويها بكل الاوقات لحكمة
عندما اخبرت احد الاصدقاء عن التنين لم يصدق بسبب عدم اقتناعه بوجود حيوان بوجه اسد وله جناح وجسم افعى فحاولت ارباكه بمثل طريقتك برواية القصص فقلت له فهل تصدق بوجود حصان بوجه انسان ؟
فبهت الذي كفر :)
عموما انا اقصد بكل من يحاول الكتابة عنا بسوء ويصفنا بالجهالة وهو اغبى من ان اناقشه او ارد عليه , اونت تعلم عن من اقصد :)









موزارت

بالصميم صديقي , فهم يخوضون معاركهم الانترنتية وهم مبرمجون بانهم هم الفائزون وهم على صواب , اذا كنت تريد الضحك اكثرهم على منطقهم هذا قم بزيارة منتدى التوحيد .









بلاك لايت

"مشكلة المسلم أنه يحاول ان يقنع نفسه بغباءه ويريد أن ينشر هذا الغباء على انه حقيقه مسلم بها .
"
اعجبتني جملتك عزيزي :)

كانني علمت من تقصد :)










رواندي

"لو لقنه شيوخه أنه بهيمة أو أن أصله أرنب لأخذ يردد هذا بفخر وعزة وبلا وقار وبلا خجــــــــــل !!"

رواندي الجملة هذه مرررره مضحكه :)

صحيح فالمسلم يصدق كل مايقال له من مايسميهم علماء او شيوخ وحتى الصحابة .

rawndy يقول...

هلا راي


على ذكر تنينك المرعب


واحد مسلم مسكين يسمونه خريج كلية الشريعة طبعاً ضيع خمس أو ست سنين من عمره مكتوماً يلقنونه الهراء مضروباً بالهراء أخذ يناقشني عن جمال الإسلام وروعته و00 قلت له ربي كبير ووحش وينفخ النار 00 وهو تنين رهيب قاتل لكل من يخالفني ولكل من يكذب به وهو صديقي وحبيبي ويطيعني 00 فضحك العبقري فقلت له: ألك رب ؟ قال : نعم قلت له بالشعبي : ورني إياه هالحين فقال الذكي : لك عقل ؟ قلت له أنت تبغى تقول لي كيف تصدق بعقلك يا راوندي وأنت لم تشاهده ؟ الآن أذهب لطبيب وأصور عقلي ومخي بالأشعة وأعطيك إياه هدية لكن تعطيني صـــــــورة لربـــك مقـــاس أربــــعة في ستــــة فبلم وخرس ونظر للأرض !!


فهم مساكين لا يدرون أين يتجهون ولا من يقودهم

MaCHBoS يقول...

عزيزي حاول تماشيهم على قد عقلهم لانهم ولا عمرهم راح يفهمون او يتطورون لانهم شعب جاهل و فاشل بنفس الوقت

غير معرف يقول...

Baby! I just LOVE your blog!

Got one problem though.

You’re so full o’ shit you’re about to burst!

First:
“Evil Eye”: If a natural-born atheist were to tell you they believe in the ‘evil eye’ because they’re convinced that human beings have an energy field (aura), you’d give ‘em a pat on the back and prolly start wearin’ one o’ those charms round your neck.

Just because religions mentioned the ‘evil eye’ in holy books does not imply its nonexistence. It may indicate that human aura/energy field always existed, noted, and recorded in holy books.

By the way, believers in the evil eye are found world-wide and are mentioned in both Judaism and Islam. Countries that believe in the evil eye are numerous, Greece, Italy, India, Turkey, Bangladesh, Iran, Latin America, United States, and many (if not all) Arabic countries.

Google your info before you make an ass outta yourself.

Second:
There are a lotta people who think they’re always right; they ain’t called Muslims tho – just plain old stubborn; can be you, can be me, can be some little nigger called Bud runnin’ across a field o’ corn somewhere.

Third:
Liberty is cool – ain’t no doubt about that.
You must, however, differentiate between liberty and invoking people’s anger by ridiculing their beliefs. You may find it hard to believe, but millions of people world-wide believe in a supreme being. So the fuck what? You’re kidding yourself if you believe that what you’re doing is intended as an attempt to gain religious freedom and you know it; you’re just pissin’ people off.

Why?

Trying to talk to people about an alternative to faith may scare them.
BUT telling them that they’re better off flushing it down the toilet, ridiculing their beliefs will result in a fist-fight (at least).
Belief, or any kind of “Al Musalamat” are extremely sensitive.
Atheism has to be introduced to people gently, gradually, and respectfully; otherwise .. if you’re just screamin’ out profanities at people’s faith, don’t make fun o’ their so-called ‘barbaric’ reactions, emphasis on “re”.

The gall of some people, to think they’re the shit cuz they found out they IS no God. Figure this out all on your own, did ya? Live by it then and stop yappin’ about it like a lil girl.

rai يقول...

رواندي

ههههههه اعجبتني 5*6 تذكرني بصور الفيزا :)







مجبوس

اعلم عزيزي انني خطأت حين ناقشته وانا الذي عاهدت نفسي الا ادخل في مجادلاتهم لكن تمر عليك مواقف يعجز للسانك عن السكوت :)

نبيل طاهر يقول...

عزيزي راي:
مناقشة وحوار المسلم رحلة وجع مليئة بالمخاطر من حرق الأعصاب وإعطاب القلوب. كيف تحاور من قرر ان ينحي عقله جانباً؟

أشكرك على موضوعك الرائع وعلى مجهودك العظيم في نشر الكلمة الحرة.
نبيل طاهر

rawndy يقول...

غبـــــــــــــــــــــــــــــاوات

غباء أهل الإسلام لا مثيل له ودعونا من الغباء الديني الآن
الغباء تتم وراثته ؛ ويتم تعليمه وتلقينه ؛ في المدارس يتم توظيف معلمين ليخرجوا أكبر عدد من الحمقى والمغفلين 00 في أحد محلاتهم المشهورة بالرياض قرأت ما نصه : (((( حــلاق للحــلاقــة !!!!!!! ))))) إذاً فهناك (حلاق للطباخة) و(حلاق للصناعة وحلاق للطبابة) وأخبرني أحد من أجلس معهم بأنه رأى مطعماً بأحد شوارع مدينة ( الخرج ) مكتوب عليه لوحة ضخمة هي : (((( ملك البيتــزا للمشويــات !!!! )))) !! لن أدخل ذاك المطعم ولو أكلت القراطيس من الجوع 0

0إلا أن ما أعجب وأستغرب منه هو لماذا لم تكن لهم محلات وأسواق مثل: ( العنقري للذهب والشوربة) أو ( آل سعود للكتب والعصير) أو (آل الشيخ للمجوهرات والدقيق) أو (السديري للاكسسوارات والتمور) أو ( فلان آل زفت للملابس والسيارات) نحن نربأ بأهالي تلك المحلات على رمي أخطاءهم على الغير ووضع تفاهاتهم بلوحات كبيرة جداً فوق مصالحهم التجارية خصوصاً وهم أهل لغة عربية ذكية وأحفاد الرسول الذكي البليغ وأحفاد الصحابة الأقحاح الفصحاء وهذا العمل ولا شك خارجي وهو مدبر من الأعداء الأجانب (البعداء) ؛ لوحات غريبة فعلاً وتثير الاشمئزاز لا الضحك فلا يعقل أنها منهم أو أنهم شاهدوها !!! ومن المحتمل جداً أن مدبرها الشيطان شخصياً وأنه كتبها بمكان موحش وأتى بها ليلاً وهم نيام وعلقها وسحرهم فلا يرونها !! 00غباء بالكلام والتصرف بل والمشي فأهل بلدي الذكور من كافة الأعمار يشحطون نعولهم شحطاً كأنهم يتزلجون بالأسكا00لو راقبنا أي متصل عربي بأحد القنوات لقالت له المذيعة :خفض صوت التلفزيون لكي أسمعك وكل لحظة يكررون هذا !! إنه يريد أن يكلم المذيعة ويريد بنفس الوقت أن يسمع صوته بالتلفزيون { 2×1 }!!!!!!!!!!!لا أحقر من الغباء وبخاصة النوع المركز الكثيف 0

أبو عبيده الصقار يقول...

اه ان جسدي يحترق احتراقا مما تتقول به يا زنديق . ان سيفي هذا سيلجمك ويلجم كل ملحد . نعم المسلم على حق لان منهجه ودينه حق . ام ان زندقتك وفسقك وعربدتك حق هيهات يا كافر يا منحط الاخلاق .. ان الغضب عليكم يشتد يوما بعد يوم . وما السبيل الا بالقبض عليكم ووضعكم في صناديق حديدية حتى يبت فيكم الشرع .
هيا تزندقوا يوما بعد يوم فانه بيني وبينكم سيفي القاطع الصليل ..
وفوق هذا تستهزئون بالعالم الجليل الدكتور زغلول النجار الرجل الذي لجمكم يا كفار
اه ثم اه من سيأتيني بكم لاذيقنكم اصنافا من التعذيب وفي النهاية السيف السيف

rawndy يقول...

أبو عبيدة المصطول

بالشعبي :

شايل سيفك منذ أسابيع ولا تعبت منه ؟

اشتر بازوكا من تلك التي اخترعها نبيك ألم يقل القرآن :

(إن البازوكا لشيء مخيف رهيب ؛ يوم ترونها تهرب كل عاجوز عما أرضعت وتترك زنوباتها وراءها وسرعتها تكون مية إنها لذو وجه صفيق ؛ وما نتبزك إلا بأمر ربنا لهو كل بوازيكنا وبواريدنا وما كان ربك هرشاً مشوياً ؛ يا بازوكا اقنتي لربك وفنسي وهرطقي مع المسلمين ) ؟؟

أنت من أهل الهيئة القمعية ؟ انظر فلانة كافرة لابسة أصفر بأحمر00يا للهول00إن حذاءها له صوت !! لا تستخدم كاتم صوت الأحذية !! إنها مجرمة 00!! سيبكي الله وستنتهي دموعه وسيأخذ دموعاً من جبريل ثم تنتهي ثم سيأتي ليشرب بحار وأنهار الأرض لذلك أنت وأصنافك حريصون علينا فشكراً لكم !!

ممكن توريني الوكالة الربانية التي بجيبك وبتوقيع الله شخصياً مخصياً وبسرعة ؟

وعطني رقم تلفونه ولا تنسَ هذا 0

sawsanah يقول...

عزيزي راي


هذا عنوان مدونتي الجديدة


www.sawsanah.blogspot.com



silhouette

عتيج الصوف يقول...

el7asad wel3een...is very good excuse fot those people who dont know the causes or how to use their mind to think

o zaghlol elnajar is good character to be used fi aflam elcartoon el islameya 7g elyahal