بحث هذه المدونة الإلكترونية

2009-02-24

يوتيوبيات 2

سلاااام تعظيييم



===

هذه للعزيز بنج :)



===

وانا اقول " راني خفت اتموتش ومانشوفكش " ... توحشتك بزاااف عتيج :)




===

تكملة للفيديو الاول "للحين حارتني السالفة"





===

شلون الاخوان ؟




===

صح لسانك





===

بس شقول غير " شكون الي قال "





===

" هذا قدري لازم اخدم الشعب ... !! "






===
و للذكرى





===

واااايد وااااايد





===
والشيئ بالشيئ يذكر " لا نقول شعب بل حزب "..و لن ننسى




===

و ختامها مسك .




هناك 14 تعليقًا:

Dr. Blue يقول...

LOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOL

حسبي الله على إبليسك يا راي...
أول مرة أضحك بهالشكل من بدت مهزلة حدس...
صج صج فصلت عالإغنية...

بس أنا أوريك... خلني أرد الكويت بس...
فيها قبايل هذه...

LOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOL

مشكور عالإهداء الحلو يا حلو...
أنا المقصود ببنج مو؟ يمكن أكو غيري وأتفشل!

بطني قام يعورني من الضحك...

rai يقول...

بنج

ههههه لا ترد احسنلك انا متحسف اني ارد خلني بره احسن :)

اي انت المقصود . وعلى فكرة هذي من ربعكم بلوشستان شوف باقي الفيديوات "حقتها" :)

rai يقول...

مسحت التعليق ... وتمت الاضافة :)

السرية شعارانا :)

rawndy يقول...

هلا راي

معقول برا أحسن من الكويت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

دولة صغيرة وحلوة وفيها عكاريت؟؟

من وين جوكم ؟؟

عين حمئة يقول...

عزيزي راي س

سعدت بزيارتك

دائما نراك في تألق
أبو قثم

rai يقول...

رواندي

صدقت عزيزي عكاريت :)




عين حمئة (ابو قثم)

زيارتك هي التي تسعدني عزيزي

تحذير للأحرار يقول...

هلا راي هذه فقرات مختارة بدقة ،أسلوب ساخر لنقد واقع أليم ،حقيقي لقد ضحكت كثيرا ،،،،،إلى الأمام صديقي

و أحب أن أعرض عليك رأي في بعض المواقع الإلحادية ،،،،،،،،و أتمنى من سيادتك عرضه ،لكشف بعض مخططات المخابرات الإسلامية القمعية !!!!! و شكرا

- من وسائل التقية المواقع الإلحادية
- @@@@@@@@@@@@

- فمبدأ التقية يتقنه المسلمون و يلعبون به لإخفاء نواياهم الشريرة حتى تتحس الظروف فيخرج الثعبان الإسلامي ليبتلع كل العالم .

- و من أكبر المشاكل التي يواجهها المسلمون هي سأم و كره الكثيرون من المسلميين من طقوس الإسلام الشيطانية المرهقة ،و نظرة الإسلام للمسلمون على أنهم عبيد يساقون بالكرباج ،بل أن هذه العبودية هي نعمة الإسلام و المفروض أن يتغنى بها المسلم و على هذا فملايين المسلمون يرغبون في ترك هذا الدين الشرير ،و هم خائفون من تطبيق الحد عليهم و قتلهم .سواء كان هذا القتل بطريقة مباشرة أو غير مباشرة .

- و مع زيادة وسائل الإتصال و صعوبة السيطرة بالكرباج و السيف وحدهما على المسلميين و الذين يريدون الخروج من دين الله أفواجا .

- ومع وجود أكبر ديانتان تتصارعان على العالم الآن و هما المسيحية و الإسلام ،لأنهما ربما الوحيدين اللذان فيهما تركيز قوي على العمل على نشرهما بكل الوسائل سواء بما يسمى بالدعوى الإسلامية أو التبشير المسيحي .

- و على ذلك وجد رجال الدين المسلمون و مخابرات الدول الإسلامية أن أكبر خطر على دين الإسلام هو الديانة المسيحية لما لها من قوة تبشيرية و من كيان عظيم و مؤسسات كبرى على مستوى العالم.

- فلتشتيت شمل و بعثرة جهود الهاربون من جحيم الإسلام تم إدخال بدائل أخرى أمام المسلمون ليظلوا على علاقة و لو ضعيفة بالإسلام ،مثل المساعدة على إظهار القرآنيين و المد الشيعي و البهائيون ،و التظاهر بمحاربة هذه الملل ،و لكنها حرب لتحجيم هذه التيارات فقط ،لتكون بنسبة معلومة و محسوبة من قبل مخابرات الدول المسلمة .

- و عندما لم تلاقي هذه المذاهب الإقبال عليها من الهاربون من الإسلام ،و بعد بحث و دراسة سوق الإسلام ،و الخوف من إعتناق المرتدون للمسيحية ،و التي يعتبرها المسلمون الآن العدو الأول للإسلام .قاموا بدفع متغير جديد للمعادلة !!!!!،لإنهاء و القضاء على الهاربون من جحيم الإسلام ألا وهو الإلحاد !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

- فالمخابرات الإسلامية تستغل كره التاركون للإسلام ((المرتدون ))للإسلام ،ووجود طاقة كبيرة داخلهم ،فقاموا بعمل ما يسمى بالمواقع الإلحادية !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!و التي أستخدم من أجل إنشاؤها كبار رجال علم النفس و علماء المسلمون لتكون متنفس للكارهون للإسلام ،لإخراج طاقة الكره الموجوده داخلهم ، مما ينتج عنه هدوءهم و توقف بحثهم عن بديل للإسلام .

- فهم وجدوا هذا البديل بسب الإسلام و رموزه و نقضه ،و ذكر الأسباب التي دفعتهم لترك الإسلام ، و في هذه المواقع أيضا يتم جرهم لنقض كل الأديان و العقائد الأخرى .

- و في هذه الحالة ضمن المسلمون بزعامة علماؤهم أن الهارب من الإسلام ليس له ملجأ إلا هذه المواقع الإلحادية فتتحقق للمسلمون و مخابرات الدول الإسلامية مايلي :-

1- هم يعرفون أن الملحدون أو الوجوديين مشتت شملهم و لا يوجد لهم أي تنظيمات عالمية و خصوصا بعد إنهيار الإتحاد السوفيتي ،فيكون كل ما يفعله هؤلاء في هذه المدونات بمثابة لعب أطفال ،فلا يوجد من ينظمهم و لا يوجد بينهم أي علاقات حقيقية ،و كلهم منعزلون حتى الموت أو الإنتحار !!!!!!!!!!!!
2- يتم بث أفكار هدامة لتوجيه هؤلاء الهاربون من الإسلام إلى نهايتهم ،مثل حثهم على عدم إحترام القوانين و مقاومة السلطات ،و عمل الجرائم ليكونوا نموذج سئ للملحدون أو الغير ملتزمون بالإسلام في المجتمع ، يتم عرضه كدرس في توجيهات رجال الدين الإسلامي و كعبرة يدرسها الآباء لأبناءهم .
3- ترسيخ فكرة الحياه المشتته :- كتشجيعه على ممارسة الجنس بدون ضابط و لا إشراف صحي ،و تشجيع الشذوذ الجنسي ليكون الملحد عبد لشهواته ،تشجيعه على إدمان الكحول و تعاطي المخدرات ،،،،،،ليكون هو نفس الصورة التي يرسمها له رجال الدين الإسلامي !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
4- تشجيع فكرة الإنتحار :- و في هذا المضمار يستغلون تعرض الغير محافظ على طقوس الإسلام للتنكيل و التعذيب و التهميش بين المسلمون ،هذا إن لم يتمكنوا من إقامة حد الإسلام عليه و هو القتل ،مما يدفعه أيضا إلى كرهه للحياه و تمنيه الموت ،،،،،،،،،،،،،،،فتسعى هذه المواقع لتزيين فكرة الإنتحار و ترسيخها في ذهنه ،و تشرح له أيضا طرق الإنتحار .
5- و في هذه المواقع أيضا يكتب دعاه مسلمون بقصد إرجاع هؤلاء المشككين في الإسلام إلى حظيرة الإسلام و الحفاظ على الصلاة ،و ذلك بشرح عظمة الإسلام و رحمته بالعالميين ،فلا يتركون الكاره أو المشكك في الإسلام للمسيحيين .
6- كما أن هذه المواقع الإلحادية هي مجال خصب لعمل البحوث التي تساعد على الدعوة الإسلامية و ذلك بأن يدرس رجال الدين المسلمون و رجال المخابرات الإسلامية إتجاهات الناس تجاه الإسلام ،،،،و أسباب ترك الناس للإسلام !!!!!!!!!!!!!!!!!!و كيفية محاربة العقائد الأخرى ؟؟؟؟؟و هنا يتم عمل البحوث السرية لإخفاء الوجه القبيح للإسلام مؤقتا حتى تتحسن الظروف فيظهر جليا واضحا !!!!!!
7- يساعد ذلك في مجال الدعوة الإسلامية لنشر الإسلام في كل أنحاء العالم بصورة حسنة في أول الأمر ،حتى تكبل الضحية بطقوس الإسلام الشيطانية فتحرر له أجندة الإسلام الحقيقية و يستخدم هو الآخر في الدعوة لإسلامية و يكون عضو جديد في شبكة الآسلام الإرهابية .
8- يقوم على هذه المواقع مجموعة من الخبراء و الدارسين و الداعميين للإسلام :- فإذا وجدوا مثلا أحد المعلقيين أو المتابعون لموقعهم ينقضهم نقض موضوعي و سينزع فعلا النقاب من على الوجه المدمم للإسلام ينقضوا عليه ،عندما يزداد الخوف منه ،و يهددوه بالقتل و قد يكون قتل فعلي .
9- هذه المواقع تكشف عناويين و شخصية المعلقيين الكارهون للإسلام و تضعهم تحت المجهر و تبلغ عنهم المخابرات الإسلامية لتتبعهم و عمل ملفات لهم حتى تسنى إقامة حد الله عليهم في الوقت المناسب .
10- و في سبيل ذلك يوفرون سهولة التعليق و إبداء الرأي لأي شخص كطعم لإصطياد الفرائس ليكون الويل و كل الويل في من قلبه مرض تجاه الإسلام .
11- و كأن هذه المواقع الإلحادية الهدف منها مراقبة ما يدور في رأس كل مواطن و هل هو لديه أي أفكار سلبية تجاه الإسلام ؟ و بمعنى آخر معاقبة الإنسان عما يدور في رأسه .
12- حتى لا يكون الإسلام هو العقيدة الوحيدة في العالم المتهمة و التي تتعرض للنقض ،و هو الدين الوحيد المتخلف و الشرير ،فتقوم هذه المواقع بمحاولة جر كل الأديان إلى بؤرة النقض بقصد تشويهها ، لتكون كل الأديان حقيرة و ليس الإسلام وحده !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!،و يكون النصيب الأكبر من النقض للدين المسيحي لأنه أكبر دين على مستوى العالم ............
13- و في هذه المواقع ترى العجب :- ترى ملحديين يغارون على الإسلام و يدافعون عنه ،و إذا شعروا أن النقض موضوعي و حقيقي و سينال فعلا من الإسلام يسارعون بسب المسيحية بالذات لأنها عدوهم الأول كما قلت ،بل يتهمون صاحب التعليق أنه نصراني ،و جاء إلى مدونة الملحديين للنول من الإسلام .و من غباؤهم أن هذا يكشف مدى الإطهاد الذي يتعرض له غير المسلميين في العالم الإسلامي فحتى في الإلحاد تفرقة عنصرية .
14- وفي هذا الصدد يحاولون دائما مساواة المسيحية بالإسلام في سلبيات الإسلام ،فيدعون مثلا أن المسيحية فيها إرهاب كالإرهاب الإسلامي ،و بها أصوليين كالأصوليين الإسلاميين ، و بها شريعة مثل الشريعة الإسلامية،و أن من يترك المسيحية مثلا يقتله المسيحيين لأنهم ليس عندهم رحمه ،بل و يتشددون أيضا فيدعون أن المسيحية بها حجاب مثلا ،ألخ ألخ ألخ .
15- المسلمون يدعون أن النصارى (المسيحين ) بالنسبة لهم أفضل من الكافرون !!!!!هذا مع التحفظ أن القرآن نعت المسيحيين بالكفر في مواقع عديدة و المسلمون في قرارة نفسهم يعتبرونهم كافرون ،و لكن سياسة التقية تحتم عليهم الآن إخفاء هذا الكره إنتظارا لتحسن الظروف لخروج الثعبان الإسلامي الذي سوف يبتلع الكل .!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!...و لكن أفعال المسلمون تناقض هذا الإدعاء ،فمع ظهور الملحدون و تخصيص مواقع لهم و السماح لهم لنشر فكرهم ،و ذلك مع أن المفروض أيضا أن الملحدون أقلية ، نجد التضييق على الديانة المسيحية ،و يعتبر مجرد الدعوة لها جريمة ، بل حتى مجرد عمل مدونات تتحدث عنها مباشرة و تحاول نشر أفكارها يعد جريمة لا تغتفر ............................بل أن مجرد أن يعتنق مسيحي الإسلام و يريد الرجوع في كلامه في ثاني يوم من إعلانه الشهادة يعتبر مرتد و وجب أن يقتل أو يهدر دمه .................................وهنا يثار السؤال التالي و لماذا إذا يسمحون بنشر الإلحاد و المواقع الإلحادية ؟ ............الإجابة معروفة من خلال كل كلامنا السابق و التالي ،،،،،،،،،،،،،،،فهذه المواقع خدعة كبرى لتشتيت شمل الكارهون و المشككون في الإسلام ......فهي مواقع مخابراتية على أعلى مستوى لتدعيم الإسلام .
16- فالإسلام كما ذكرنا سابقا أصبح دولة عظمى و لكن مكانها كل العالم ففي كل البلاد لابد من وجود مسلميين و كل هؤلاء متصلون ببعضهم و يتبادلون المعلومات ،و يستخدمون أخس الوسائل من أجل الحفاظ على دولتهم قوية ، فالمخابرات الإسلامية تستخدم المخدرات و النساء و الدعارة و تلجأ للقتل في أحوال عديدة ، و طبعا مخابرات على هذا المستوى سنجد بها عناصر تتظاهر بعدم الإسلام أو عدم التمسك بتعاليم الدين ،و منهم أولاد عائلات و حكام إسلاميين يظهرون بمظهر المتحررين و ذلك لتنفيذ خطط التنظيم ، فيصبحون مثلا رجال أعمال عالميون ،و في ظاهر الأمر هم شرفاء بمقاييس الغير مسلميين ،و لكن في حقيقة الأمر هم ينخرون في أعمدة الغير مسلميين و نخص بالذكر في أعمدة الدول المسيحية ،فسرا يزرعون المخدرات و يروجونها ،لديهم شبكات دعارة عالمية ،يدعمون جماعات الشواذ ، متورطون في أنشطة تجسس عالمية ، و الأدهى من ذلك لديهم معاملهم البيولوجية لتصنيع أمراض فتاكة و نشرها في الدول الغربية و بين غير المسلمون ، و قد يكونون مسئولون عن الإنتشار الواسع لمرض الأيدز ،أنشطة تهريب الأسلحة المحظورة لبلادهم و لغيرها ، و إدارة كل المؤامرات و الدسائس من أجل إضعاف الشعوب الأخرى .و بإختصار إستخدام الحيلة لتحطيم كل الكيانات الأخرى مهما كانت هذه الوسائل خسيسة و غير إنسانية ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،و على ما سبق فإن أنشطة الإنترنت من ضمن هذه الأنشطة لتحقيق أهدافهم و التخلص من المسلمون المنافقون و كشفهم ،و كذلك وسيلة للدعوى الإسلامية عن طريق بث أفكار إسلامية في تعليقات القراء للمدونات الإلحادية مثلا ،و التي أنشئت من أجل دعم الإسلام و ليس هدمه كما يدعون أصحاب هذه المدونات ، و هي محاولة أيضا من المسلميين الظهور بالتحرر أمام الشعوب الأخرى ، و لكنها محاولة ظاهرها الرحمة و باطنها الإرهاب و تقطيع الرقاب ...........................................
17- و من الدلائل أيضا على ذلك أن المدونيين أصحاب المدونات الإلحادية ،يدخلون للتعليق و الدفاع عن الإسلام كمعلقيين و بإسماء أخرى لنفس المدونة ، فتارة يسبون و تارة يمدحون و تارة أخرى محايدون ، مما يظهر أنه عمل منظم لهدف محدد هو مجرد تضييع و تشتيت و التشويش على الكارهون للإسلام .
18- فالإلحاد ليس موقع إنه نظام حياه ،و جماعة ترتبط بها ،فالإنسان كائن إجتماعي و لا يمكن أن يعيش منعزلا عن الآخرين ،فالغير دينيين إن كانوا فعلا موجوديين فأين هم أين ممثلهم ؟فأنت يا من تظن أنك مجرد إشتراكك مع هذه المدونات أصبحت ملحد ،أنت تضحك على نفسك و تعيش في الخيال فقط .
######################



تذكر يا من تعلق في هذه المواقع اللآدينية أو الإلحادية كما تحب أن تسميها ، أن عنوانك الإلكتروني معروف و كذلك ip address الذي تكتب منه معروف ،و هذه التعليقات التي ترسلها أو الموضوعات التي تكتبها تسجل بإسمك ،و تظل كامنة حتى تتخذ قرارك بإعلان تركك للإسلام ، فتستخدم كورقة تهديد لك ، و بالذات إذا أعلنت إنضمامك إلى أي طائفة أخرى ،لأنك في هذه الحالة تركت الإسلام العظيم من أجل هذه الطائفة فوجب قتلك ،و لكن إن تركته و ظللت هائم في سماء الخيال بين مدونات الملحديين ، فيمكن مثلا القول أنك مريض نفسيا أو أي شئ المهم أن لا تنضم لأي طائفة أخرى مهما فعل بك المسلمون .

MO يقول...

الله أكبر* الله أكبر* لا إله على الاطلاق * خدعكم الدجال بالنفاق* شيوخكم كذبوا عليكم* سرقوا عقولكم* مصيركم إلى مزبلة التاريخ* يوم لا ينفع نواحٌ ولا صريخ* ولا رب السموات كان أم رب المريخ*

http://hereticalrant.blogspot.com

rawndy يقول...

المسمى : تحذير لكل الأحرار

أين نذهب ولمن نشتكي من جور ديننا وبطش رجال ديننا وقسوة حكامنا ؟؟ أنذهب للأمم المتحدة وكيف ومتى وبأي طريقة ؟؟ حبذا لو تساعدنا وأنا لا أسخر

نحن نحترم رأيك ولا نشك بنزاهتك وبنفس الوقت بعض ما قلته مبالغ به فالمخابرات الإسلامية لم تنشىء مدوناتنا ونحن من أنشأها كما أن همها رفاهية الحكام وسلامتهم من كل أذى والحرص على سلامتهم من كل دعاية ونقد والدين آخر همهم إلا إن كثر الملاحدة والملحدات

فهل نتجه للأمين العام للأمم المتحدة ليحمينا ويعطينا جزيرة معزولة عن المسلمين ؟؟ أنا أتكلم جاداً ولا أمزح

ما هي آراؤكم حول من يريد ترك الإسلام ونقده علانية باليوتيب ؟؟ أين يهرب ؟؟ أين يعيش وكيف يعيش ؟؟

من عيوبنا نحن الملاحدة أننا لم نشكل تنظيماً قوياً ليكون لنا كلمة ومكان ودخل مادي لكننا جادون بالنقاش والنقد وأنا أتواصل مع ملحدات وملاحدة بجرأة ونحن نعرف بعضنا ونتحدث مع بعض ونتراسل بلا رعب وأظن هذا عندك شيء جيــــد وجــديــد

نتمنى طرح حلول ناجعة للملحدات والملحدين وبخاصة لمن كانوا مسلمين مثلي

مستفسط يقول...

حطمت الرقم القياسي في البقاء في مدونة واحدة

مقاطع جميلة


أما موضوع الملحدين
فالله يعينهم

غير معرف يقول...

هو انت هنا كمان يا قبوطة

هلا راي هذه فقرات مختارة بدقة ،أسلوب ساخر لنقد واقع أليم ،حقيقي لقد ضحكت كثيرا ،،،،،إلى الأمام صديقي

و أحب أن أعرض عليك رأي في بعض المواقع الإلحادية ،،،،،،،،و أتمنى من سيادتك عرضه ،لكشف بعض مخططات المخابرات الإسلامية القمعية !!!!! و شكرا

- من وسائل التقية المواقع الإلحادية
- @@@@@@@@@@@@

هو المسيح دي تعاليمه؟
التقية المسيحية؟
ههههههههههههههههه

The land of Sands يقول...

مشكور صديقي على كليب البغدادي كلام جميل وعقل رائع شجاع في زمن تحتاج فيه، ليس الكويت فقط الى هذا النوع من الرجال بل كل بلاد الرمال.

بن

ماما أمريكا يقول...

ماذا يقول المسلميين لأمريكا؟؟؟؟؟؟

أثناء تواجد الرئيس الأمريكي الأسبق جورج بوش في الكويت بعد دفاعه عنها و تسليمها لأهلها ،كان يجتمع بكبار جنارالات الجيش الأمريكي و هنا !!!!!!!

أخبره أحد مساعديه أنه يوجد من يريد مقابلتك ياريس !!!!!!!!!!!!!!!!!!

فإستعلم عنهم فقالوا إنهم جماعة مسلميين من مصر ،فتعجب الرئيس الأمريكي و سأل !!!!!!!!!1

أليس الإسلام هو الديانة الرسمية في مصر !!!!!

فرد أحدهم لا هذا ليس الإسلام الحقيقي ،فهؤلاء هم من يمثلون الإسلام الحقيقي .

وهم يريدون تطبيق شرع الله على بلادهم و الشعب كله معهم !!!!!!!!!!!!!!!!!

فيرد الرئيس و لكننا نناقش موضوع هام و هو حقوق الشواذ في أمريكا ،و غضبهم مني لأني قلت أن الأيدز هو عقوبة السماء على الخطاه !!!!!!!!!!!!!!!!!!

فيرد الجماعة عايزين يشكروك ،و يعرضوا مشكلتهم مع النظام المصري ،فدخلوا إليه ، كل منهم حليق الشارب و مطلق اللحية و حليق الرأس بالكامل ،مكحلون عيونهم ،و يصبغون شعورهم و لحاهم باللون الأحمر .

فإرتعد الرئيس جورج بوش و قال أنا خائف ماهذا ،فقالوا هادول أمم مثلنا ، وهذا هو سنة نبيهم محمد !!!!!!!!!

لماذا جميعهم جباههم تشبه جباه وحيد القرن فيوجد جرح غائر في جباه كل منهم ؟

و أيضا ماهذا الثوب القصير ؟إذا كانو لا يملكون أموال للقماش فأنا يمكن أن أصرف لهم إعانه المهم أن يستروا هذه الأرجل القبيحه !!!!!!!!!!!!!!!!!

فيتشاور الرئيس بوش مع مساعديه و يخبره المساعدين أن أمريكا هي المنشأ الحقيقي لهذه الجماعات و هي التي تدعمهم و لكن سيادتك أول مره تراهم وجها لوجه .

وهنا ترد الجماعة نحن كان عندنا هنا في مكه مهمة حج و و جئنا إليك لعرض مشكلتنا !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

مشكلتنا أننا نريد التفنيس و يمنعوننا ،مع أنه مكتوب في كتابنا عليكم مجرد أن تسمعوا آذان الجماع عليكم بالتفنيس أنا كنتنم،بل و سيادتك شخصيا كنت تفرش الملاءه في بيتك الأبيض ليفنس عليها المسلمون .....

فيبكت الرئيس الأمريكي مساعديه و يقول أنتم تبحثون عن حقوق الشواذ و حقوق هؤلاء في التفنيس لا أحد يهتم بها ،التفنيس هذا حقوق إنسان و على الشرطة المصرية حماية المفنيس حتى في السجون .
فالمساجين أيضا من حقهم ممارسة التفنيس جماع ،بل على كل الشعوب العربية أن تفنس أمامنا ....

و بصوت جهوري يزعق الرئيس بوش !!!!!

هيا إرفعوا آذان الجماع و على كل المسلميين في كل أنحاء العالم التفنيس من سكات أريد أن أرى كل المسلميين تفنيس و عليهم أن يتلاصقوا ...

حقا إنه عرض إستربتيز رجالي !!!!!!!!!!

Jako يقول...

كبير يالبغدادي