بحث هذه المدونة الإلكترونية

2010-04-14

كيف تتلذذ ...!!

لماذا ضغط نائبان لإلغاء ندوة الجامعة..ولماذا يريدون تكميم الأفواه ؟
المصدر

ضحكت جدا عند قرائتي للصفحة المذكورة أعلاه وشر البلية مايضحك كما يقولون فالجماعة معترضين على تكميم افواههم-اسم الله على افواههم-متناسين مطالبهم باسكات صوت المواطنين الشيعة وذلك من خلال ممارسة بعض شرائعهم هم لم يرحموا ولم يتركوا احد بحاله حتى الدكتور المسكين اودع بالسجن المركزي لبعض افكاره والاخوان يشتكون من تكميم افواههم-عسى اتكمم ويعجزون عن فكها-هم يصورون الافكار المدنية على قول بلاك لايت بمفهومهم الخاص ويحالون استخدام مصطلحاته الانسانية في سبيل ابراز مدى ملائمة دينهم للعصر الحديث رؤيتهم لتلك الافكار قائمة على مبدأ مانقوله هو الصحيح وما بقي جميعه تحريف لاصوله الاسلامية فالدين اتى كامل وتناسي البشر له هو ماجعله محرف هكذا !!
وأخير نحتاج جميعا لدورات في كيفية التلذذ بالتعامل مع الناس .

عتيج الصوف و م.سالم و د.حمادة وطلال IU و ليبرالي و فيلجا اشوفكم بالدورة :)

هناك 6 تعليقات:

Jako يقول...

بالفعل محتاجين لدورات بالتلذذ يا جماعة الخير!!!

EXzombie يقول...

انا ابي اتلذذ في قراءة القرآن

سيف محمد البتار يقول...

تم دفن الكلب النجس الملحد أمس الجمعة بمقبرة سيدي المصري بمدينة طرابلس ...
لو كانوا يعلمون مافي مدونته ..مادفنوه في هذه المقبرة الاسلامية الشريفه وكان الاجدر بهم ان رموا جثته في القمامة... تنهشها الكلاب والقطط.

كان يظن نفسه ذكيا ويستطيع إخفاه شخصيته للابد.. والان اليكم تفاصيل عميلة قتل هذا التيس الفاسد الذي مابرح يهاجم الرسول والاسلام وبل وصلت به النذالة أن يهاجم الذات الالهية.
وذلك من خلال مقالته ورسومه الساخرة

- مساء يوم الثلاثاء وعند حوالي الساعة العاشرة وفي مقهي للانترنت في وسط مدينة طرابلس الليبية...دخل عدو الله وجلس أمام أحد أجهزة الكمبيوتر كان شكله يدعو للريبة والشك من خلال الوشم علي أحد يديه وملابسه الضيقة ذات الالوان الفاقعة... كان مشرف الصالة يراقب المواقع التي يتصفحها الزبائن من خلال جهازه المركزي الموصل بجميع أجهزة الصالة وذلك لضبط الزيائن الذي يتصفحون المواقع الاباحية او مواقع المعارضة السياسية التي تهاجم النظام السياسي الليبي ..
وقام عدو الله بالدخول الي موقعه ثم تصفح بريده الالكتروني ومشرف الصالة يراقب .. لقد صدم من المقالات بالمدونة وماتحويه من صور وسوم مسيئة للدين الاسلامي والرسول والله عز وجل..نهض المشرف فورا وذهب اليه صارخا :
- أأنت صاحب هذه المدونة؟
- أرتبك لم يستطع الاجابة.. كنت في الجهاز المجاور اليه.. نهضت لأعرف ماذا في الامر

- وإذا به يصرخ في وجوهنا ويقول بكل وقاحة :نعم أنا صاحب هذه المدونة.. أنا حر أكتب مأشاء .. هل أنت محامي الله ام محامي الرسول... لكم دينكم ولي دين ... كانت رائحة الخمر تفوح منه

نهض معظم الشباب في الصالة وأتجهوا اليه يستطلعون الامر.. وإذا بمشرف الصالة يصرخ : أنظرو ياشباب ماذا يكتب هذا الكافر علي الاسلام والرسول
انظروا الي الصور والرسومات.. نظروا الي شاشة الكمبيوتر وصرخ أحدهم :

لاحول ولاقوة الا بالله : الحجر الاسود أحد أحجار الجنة تشببه بفرج إمراة

أنت كافر زنديق

وتتعالي الصرخات : أضربوه.. أقتلوه
بلغوا الشرطة..وينهالون عليه ضربا وركلا علي وجهه وبطنه وجميع أنحاء جسمه
ولقد شاركت معهم بالضرب والركل

سقط الكلب النجس علي الارض والدماء تسيل من فمه وانفه ولم يتوقف الشباب علي الضرب والركل.. حتي تتدخل احد كبار السن وأبعد الشباب الثائر وقالوا : أبلغوا الشرطة
ولكن فات الاوان.. كان مغميا عليه..

هرب الكثير من الصالة ومنهم انا

ركبت السيارة وأبتعدت عن المكان..

بعد حوالي ساعة أتصلت بأحد الاصدقاء الذي كانوا معي في الصالة وإذا به يبلغني بالخبر السار : لقد مات الكلب الكافر النجس أبن الشيطان نتيجة نزيف داخلي ..وقامت الشرطة بإيقاف بعض الشباب الذي أشتركوا في ضربه ولكني متأكد أنهم سوف يطلقون سراحهم قريبا بعد أن يتصفحوا الموقع ويعرفون انه جائز قتله شرعا وقانونا..

الله اكبر... الله أكبر والعزة للاسلام والمسلمين .. الموت للكفرة الملحدين أعداء الله والرسول

Eng.S يقول...

هل كان السلف الصالح يتلذذون مثل خليفتهم الشيخ مشاري الخراز في دورته بين نساء كاسيات عاريات مائلات مميلات ؟

دمت بعافيه يا علي (عافيه ديالنا مو ديالهم ;) )

غير معرف يقول...

.راي. أنت انسان مفتون قلبك في قاع النجاسة. أولا راي هو اسم ذالك المدعو الاله الذي يؤمن به الماسون و اليهود الفاسدين المصور علي هيأة أخنث و ناشر للفواحش و الزني وهو محول صور الانسان الطبيعي الي غير طبيعي كا الوشم الأقراط رموز الشيطان وهو رمز الكابالا يعني انك يا راي واحد من خدمته الفاسدين. أنت تهاجم الاسلام فقط في صفحاتك و با ضبط الرسول صلي الله عليه وسلم و الله عزة وجل أسلوبك هو التكذيب و الاستهزاء و التأثير و جذب بعض الأشخاص عن طريق شهوات النفس. كثر أعداء الاسلام با ظبط. لو كان الاسلام أسطورة كما تقول لحصرة مع اساطير اليونان و الاغريق لاكنه الحق من الله عزة وجل ولتعلم حقيقته بعد حين. ولعلمك كلمت الاسلام تعني الاستسلام لله عزة وجل

غير معرف يقول...

أشهد أن لا إله إلا الله وأشهد أن محمداً رسول الله ...

لا أقولها تقية ولا نفاقاً بل أصدح بها من أعماق قلبي المتيقن والمؤمن بمعانيها ..
وبلا شك .. إن غداً لناظره قريب ..

في كل لحظة يزداد يقيني بوجود الله عز وجل ..

سبحانه لا إله إلا هو استغفره وأتوب إليه ..

مسكين ذلك الشخص الذي لا يستطيع بعقله وتفكيره الوصول لدرجة الايمان بالله عز وجل ..