بحث هذه المدونة الإلكترونية

2009-01-13

تجارة مع الله

رأيت الأخلاق ولم أر المسلمين , ورأيت المسلمين ولم أر الأخلاق



تنتابني مشاعر الفرح والسرور كلما جددت فهرس المفضلة لدي بمدونات اصحابها يعتبرون من خيرة شباب الوطن العربي الذين لم يسممهم حتى الان زعاف الاديان والذي استطاع البعض منهم كنس غبار المعتقدات البالية بفضل عقلية جبارة بنيت على العلم والمعرفة التي اخذت من اوقاتهم الثمينة الجهد الجهيد وهم لا يريدون جزاءا ولا شكورا غايتهم تحسين الاوضاع المعوجة وتصليح الانسداد الفكري والغاء هيمنة الكهنوت وهدفهم في ذلك تحرير العقل من قيود البشر وجعله في طبيعته السوية المفكرة المتشككة المستفسرة عن مايدور حولها دون خوف او كلل وهذا كله سيكون ذو مردود عظيم على تحسين مجتمعاتهم للافضل الذي بدوره سيوفر لهم الحياة الكريمة ولباقي افراد مجتمعهم .




افخر جدا في تعرفي على تلك المجموعة بل انني استفيد منها واتعلم بفضل عصارة اذهانها الدسمة بمعلومات احيانا احسدهم على توافرها لديهم فلهم كل الشكر والامتنان , هؤلاء الاخوة والاصدقاء يجعلوني اخجل من كتابة اي شيء او حتى ورود اي فكرة على بالي فلهم الاسبقية في ذلك وهذا يجعل من متعة قراءة مدوناتهم هوسا يجتاحني حتى في اطول اجازاتي التي اعاهد نفسي بان اترك الانترنت بها حتى لا اوجع راسي وانا كنت على عهدي لفترة وجيزة لم البث الا ونكثت به فالمصائب ووجع الراس ان لم ياتياك من الانترنت اتاكا حتى من اقصى بقاع الارض , فها هو العزيز عتيج الصوف قد حمل على نفسه وذهب بعيدا جدا واراح نفسه بالتبويقه فاقول له بان السهر والشراب والدخان لن يعكرهما هؤلاء الاوغاد وانا على ذلك لفاعلون :)



يحاول البعض مضايقتك واقناعك بسلع واحيانا يرغمك على شرائها فيكون ردة فعلك بان تزجره وتبعده عنك وهو بدوره سيذهب عنك ان كان لم يرى من املا بشراء سلعته , لكن اذا كان البائع قد يحصل على صك غفران ينجيه من سجن مؤبد اذا استطاع اقناعك بشراء بضاعته هنا ستكون الطامة اكبر فهو سيكون كالعلكة في التصاقه فيك وهذا مايحصل مع المؤمنين عامة والمسلمين خاصة .




قمت بالتخطيط لاجازة طويلة المدة منذ عيد الميلاد الى اجل مسمى لاعادة التخطيط وجدولة اوراقي ومنها اخذ بضع دورات تدريبية وقراءة بعض الكتب القديمة والجديدة في اجواء تبعث على النفس السكينة بعيدا عن كل ما هو ملتحي ونينجا بعيدا كل البعد عن نظرات الكويتين الفضولية التي اصبحت وبائا لا داء له واصبح الامر مزعجا حتى وصل الامر للوقاحة وهذا متوقع من شعب يالله حسن الخاتمة الذي يعشق الصراخ والعويل لكل المسلمين حتى انه مستعد لبيع حذائه !! ولكنه غير مستعد للذهاب للدول العربية المجاورة لفلسطين والتي يستطيع العبور منها وهناك يجاهد ويصرخ وحتى ان اراد ان يهرب فهو حر .



الهروب من كويتستان او من اي بلد من بلاد الرمال لهو فوز عظيم وكم فزت به في الكثير من المرات لكن هذه المرة قد طال الفوز وسيطول لذا ساستمتع بهذه السعادة السرمدية , التجارة التي كنت اتحدث عنها وسرعان ما شطيت عنها هي قائمة على بضائع معينة هنالك من يقلدها من التجار او لنقل من الباعة المتجولون فالتاجر واحد والمتجولون كثر وبضاعتهم هي الايمان بالتاجر وبالمتجول والدفاع عنهما بالنفس وبالاموال !!

فعندما يهل علينا ابو عبيدة الصقار ويلوح بسيفه وسط الاسلحة الحديثة مهددا ومولولا وتعليقات الشلة الباقية العبثية السخيفة والايميلات المزعجة والحملات العبيطة كعبط اصحابها ومن يوافقها فهؤلاء كلهم يرجون الربح الموعود من التاجر وبسبيل ذلك الربح هم مستعدون بخسارة ابائهم وامهاتهم وازعاج كل من حولهم .



عندما اعارض على افكار المسلمين فانا لا احرمهم حقهم او انني امنعه بل عندما انتقد تلك التصرفات الطبيعة والتي تصبح همجية في تدخلها السافر في حريات الاخرين هنا تكمن المشكلة وتصبح اعظم مشكلة عندما تحدث خارج بلاد الرمال !! او في مدوناتنا الخاصة !!

الاخوان والاخوات المؤمنين بشكل عام عندما تكون تجارتكم مزعجة ارجوكم لا اريدها وعندما يكون نصحكم لي مربحا لكم ارجوكم كفو نصحكم عني لديكم مدوناتكم وان لم تكن لديكم فانا مستعد لتعليمكم كيفية انشاء مدونة خاصة بكم لكتابة مايحلوا لكم من دعايات العفاسي وادعية المساء والصباح وباقي دعايات تجارتكم لكن كفو ازعاجكم عنا , التهديد والوعيد لا يفيد والدعاء لنا بالهداية لن يصل لسقف الغرفة ومحاولات الاستعطاف لن تجدي فان كانت لكم تجارة ترجون بها الجنة فهي لنا تعدي على الحريات قد تحدثت سابقا عن الطفيلين وها انا الان اتحدث عن التجار المتجولين وغدا لا اعلم قد ياتيني أليين .



الان وبعيدا عن بلاد الرمال لا احد يسالني عن ديانتي او معتقدي او مذهبي فالكل في حال سبيله منشغل في ايجاد لقمة عيشه بعكس شعبونا الخاملة البليدة بفضل سياسة جعلت من عقولهم اداة لوضع العقال والطربوش والعمامة عليه لا غير ذلك ومن اراد تشغليه ابعد وحورب وقد يقتل في اغلب الحالات , يعتبر المؤمنين كتابات الملاحدة والادينين والا ادرية وجميع الافكار الحرة اعتدائا عليهم فهم يعتبرن فكرهم دين ومعتقد ينافسهم وطبعا هذا اعتقاد خاطئ لكن ندعهم يتحدثون على مستوى معلوماتهم اما مسالة الاعتداء فهي لا تقارن بما نراه يوميا بالشوارع وبالانترنت وبالتلفاز ..الخ وحتى النجارة السابقة الذكر كل هذه الامور هي الاعتداء بعينه على حريات الاخرين بحجة الفوز بالمغفرة وبالجنة وهذا نراه باغلب القوانين في الدساتير العربية .



واخيرا دعونا نخوض ونلعب حتى نلاقي يومنا الموعود ولا نريد بضائعكم وابحثوا عن غيرنا حتى تؤدي تجارتكم وتحققوا ربحكم المزعوم .


==========


عتيج تحب هسوالف :)







وللاعزاء الاحرار كلهم دون استثناء الملحدين والملحدات المسلمين والمسلمات اهديكم هذه الاغنية لذكرى ايام الكويت العامرة قبل حكم طالبان لها .



هناك 9 تعليقات:

حرف يقول...

مدونة جميلة - أول مرة أزورها

***************************

المشكلة ان (الأدلجة) هي سياسة عليا للدولة ، وإشغال الناس في الوهم والحياة الأخرى وجعل جل اهتمامهم في مماتهم بدلا من حياتهم والتعويض في الآخرة عن نقص الدنيا ، كل ذلك يجعل الناس بعيدين كل البعد عن الإصلاح والتطوير ، ضمانا لعدم اقترابهم من منظومة الحكم الوراثي

********
* ترى كل الناس عبارة عن (أبو عبيدة الصقار ) بس بدرجات متفاوتة !

********
لا يعني ذلك اني أتفق مع كل ما جاء في المدونة :)

rawndy يقول...

مرحباً

كيف يعيشون بلا تجارة وبيع وهمي ؟؟
بل كيف يرتاح المسلم بلا إزعاج الآخرين المخالفين له بالبصمة والطول والعرض؟؟

لن يرتاح المسلم ولن يهنأ ولن ينام جيداً ما دام أن هناك ملحداً أو بوذياً أو نصرانياً حتى لو كان بالقطب الجنوبي !! رغم أنه لا يسكن أحد هناك سوى البطاريق بموسم معين وسوى قلة من العلماء يتراجفون برداً على مدار العام !!

أنت تريد أن تحرمهم مورد رزقهم وطريقة لهوهم وعبثهم وهذا مستحيل

من ترك عادته قلت سعادته ! وهم بسعادة عظمى !!!

أرأيت قطة تصادق فأرة ؟؟


يزعمــــون أنهم ودينهم و00يملكون كل العلوم والمعارف وما سيأتي وما لم يخترع بعد لذلك يحق لهم الصراخ والمتاجرة وبيعك ما يريدون ولو لم تكن بحاجة إليه


مقطع الفيديو للفنانين والممثلين الكويتيين رائعة وعفوية وانسيابية وأبشِّرك أن تلك اللقطات ومثل هذه المقاطع لن تعــــــــــــــــود بفضل ذوي اللحى البرونزية !!!!

abou9othoum يقول...

عش أيامك عش لياليك
خلي شبابك يفرح بك

ضحك و لعب وجد و حب

أبو قثم

sawsanah يقول...

Enjoy your holiday sweety


:)

lonly Kuwaiti يقول...

يا خوك خذني معاك بالاجازه
:)

عندما يعتقد الانسان انه سيمتلك كل شئ اذا ضحى بها في الدنيا ... فهو لا يسعى الى شى على اساس مقوله (الله سيعوضنا) ثم يذهب الى التراب ويختفى ويبقى وراءه تخلف وعدم تطوّر... هذا ما فعله اباؤنا في وطننا ... وهذا ما سنفعله بأبنائنا ... الى ان يأتي جيل ذكي ... يصحح هذه الاخطاء... عندما يكون الله مع زيوس وهيركوليز في المتحف

abou9othoum يقول...

عش رجبا تسمع عجبا

البدو همج لم يعرفوا للنظافة طريقا حتى جاءهم محمد بسيفه و عذاب قيره ليلزمهم النظاقة أسوة بأسيادهم في باقي المعمور.اسمعوا كيف يأمرهم بالاعتناء بهندامهم.
يا بني آدم و أقول
يا بني آدم خذوا زينتكم عند كل مسجد.
هؤلاء الذين يأمرهم بالنظافة في أكثر قرآنه لا أجد غير جرول بن أوس لأصفهم
يقول ابن أوس
و طاو ثلاث عاصب البطن مزمل
ببيداء لم يعرف لها ساكن رسما
أخي جفوة فبه من الأنس وحشة
يرى البؤس من شقاوته نعما
و أفرد في شعب عجوزا إزاءها
ثلاثة أشباح تخالهم بهما
حفاة عراة ما اغتدوا خبز ملة
و لا عرفوا للبر مذ خلقوا طعما
فإذا كان بدو الحطيئة الهمج المتخلفون محتاجون لمن يلقنهم أصول النظافة فإن غيرهم ليسوا محتاجين لدين الاستبراء و الاستنجاء عفوا لدين الاستغباء
عن سيدنا < تعالى معي للإسلام الصحيح> عن محمد بن آمنة نبي الاستجمار أنه قال :
"من يتبول واقفا لا أمان له و من لا أمان له لا دين له"
و عليه و في إطارالصحوة عفوا السكرة الإسلامية فإنه يتم فصل القضاة و الموظفين الذين يتبولون واقفين...هذا دون أن نتساءل عن الحكمة النبوية و المولوية في التبول جلوسا تأسيا بالنساء... و أتساءل كذلك لماذا لم يأمر النساء بالتبول واقفات..؟ و ما هي الحكمة في التشبه بالنساء في التبول و التغوط...؟؟؟.
و عن سيدنا < تعالى معي للإسلام الصحيح> عن نبي التخلف محمد بن آمنة
" تخلصوا من شعر الدبر فإنه مكان يسكن فيه الشيطان> صدق محمد بن آمنة. و لكنه لم يفسر لنا لماذا يسكن الشيطان في طيز المؤمن و يبيت في خيشومه و يتبول في أذنه..؟؟؟؟ و ما دام الشيء بالشيء يذكر فكيف يتبول الشيطان في أذن الميت هل واقفا كالكفار أم فاعدا كالقردة..؟؟؟

و و ربك لقد صدقت أيها الراوي الأبله

الشيطان يسكن في طيز بلهاء الإيمان..

و قل رب زدني علما.

الآن ظهر الحق و زهق الباطل

لهذا يفنس المسلمون رافعين أطيازهم إلى السماء.!!!
يفنسون أينما حلوا و ارنحلوا و في كل أوقات الليل و النهار لأن الشيطان يأكل أطيازهم.أئنهم لمعذورون حقا.
و لأن ربهم تعجبه تلك الأطياز البدوية الجرباء فإنه قد أمرهم نتنظيفها و لو بثلاثة أحجار يكفينه، حتى يشتمها سبحانه و تعالى و يقبلها. فهو عز و جل لا يهمه من المؤمن هامته أو عقله أو سواعده بل طيزه و كفى.و لهذا يأمر من يريد أن يزور كوخه الحرام بأن ينزع سرواله و كيلوطه و يأتي ربه عاري الطيز..
مهانة و أي مهانة يعيشها سواح كوخ الله الحرام..

و الأنكأ المفلق للرأس أنهم يتهمون العلمانيين و الملاحدة بالشدود الجنسي..و ربهم هذا أ و ليس شاذا و منحرفا و مثليا يجب عليه أن يعرض نفسه على سيغموند فرويد..؟؟ و و الله ما أخاله إلا قد فعلها سيما و فرويد في ضيافته العلية
على كل مؤمن قبل أن يتناول القلم ليكتب شيئا أن يستحيي و يخجل من نقسه. و ألا يتبجح بتخلفه .
أبو قثم

abou9othoum يقول...

محمد سفاح الكلاب



كان رسول الله صلى الله عليه وسلم يأمر بقتل الكلاب . فنبعث في المدينة وأطرافها فلا ندع كلبا إلا قتلناه . حتى إنا لنقتل كلب المرية من أهل البادية ، يتبعها .
الراوي: عبدالله بن عمر
خلاصة الدرجة: صحيح
المحدث: مسلم
المصدر: المسند الصحيح
الصفحة أو الرقم: 1570

أمر رسول الله صلى الله عليه وسلم بقتل الكلاب . فأرسل في أقطار المدينة أن تقتل .
الراوي: عبدالله بن عمر
خلاصة الدرجة: صحيح
المحدث: مسلم
المصدر: المسند الصحيح
الصفحة أو الرقم: 1570

أن رسول الله صلى الله عليه وسلم بعث أبا رافع إلى بني أمية بن يزيد بقتل الكلاب وبعث رجلا آخر بقتل الكلاب
الراوي: سلمى امرأة أبي رافع
خلاصة الدرجة: رجاله ثقات
المحدث: الهيثمي
المصدر: مجمع الزوائد
الصفحة أو الرقم: 4/46

أن رسول الله صلى الله عليه وسلم أمر بالمدينة بقتل الكلاب فأخبر بامرأة لها كلب في ناحية المدينة فأرسل إليه فقتل
الراوي: عبدالله بن عمر
خلاصة الدرجة: إسناده صحيح
المحدث: أحمد شاكر
المصدر: مسند أحمد
الصفحة أو الرقم: 9/120

أن رسول الله صلى الله عليه وسلم أمر بقتل الكلاب .
الراوي: عبدالله بن عمر
خلاصة الدرجة: [صحيح]
المحدث: البخاري
المصدر: الجامع الصحيح
الصفحة أو الرقم: 3323

أن رسول الله صلى الله عليه وسلم أمر بقتل الكلاب .
الراوي: عبدالله بن عمر
خلاصة الدرجة: صحيح
المحدث: مسلم
المصدر: المسند الصحيح
الصفحة أو الرقم: 1570

كان رسول الله صلى الله عليه وسلم يأمر بقتل الكلاب
الراوي: عبدالله بن عمر
خلاصة الدرجة: إسناده صحيح
المحدث: أحمد شاكر
المصدر: مسند أحمد
الصفحة أو الرقم: 9/27

أمر رسول الله صلى الله عليه وسلم بقتل الكلاب
الراوي: عبدالله بن عمر
خلاصة الدرجة: صحيح
المحدث: الألباني
المصدر: صحيح ابن ماجه
الصفحة أو الرقم: 2611

هل يحق لأبي قثم أن يتساءل مع المتسائلين لماذا كلف رسول الرحمة نفسه الحرب على الكلاب..؟
ما هي الحكمة في قتل أصحاب أهل الكهف.أ و ليس الكلب من حيوانات الجنة؟؟
لماذا يقتلهم نبي الرحمة..؟؟
أ ليس لأنه لص يجوس الديار ليلا.
من يعادي هذه الحتوانات الأمينة الوفية غير اللصوص..؟

أبو قثم

غير معرف يقول...

الحين تقول لااحد يسألنى عن دينى ومعتقداتى وكل شوى حاطلنا صليب والبايبل


شئ غريب

وبعدين انت ملحد ,يا اخى مولازم تقعدتسب فى الاديان ,وتقول كلام سخيف كلش مومقنع

Aminette يقول...

الطمع بالزيادة في الحور والذهب هو هدفهم الاول والاخير من وراء دعوتهم
أعانك العقل على تحملهم