tag:blogger.com,1999:blog-3768337266816918132.post135648762705232381..comments2024-02-16T22:41:34.538+03:00Comments on rai: فاقد الشيء لايعطيهraihttp://www.blogger.com/profile/18090654763444048445noreply@blogger.comBlogger8125tag:blogger.com,1999:blog-3768337266816918132.post-37222750629580013392008-06-14T21:31:00.000+03:002008-06-14T21:31:00.000+03:00المشكله بالكويت ان هناك قوالب زاهبه وبس تقول اي شي...المشكله بالكويت ان هناك قوالب زاهبه وبس تقول اي شيء يلبسونك احد هالقوالبمريم الموعذراءhttps://www.blogger.com/profile/16689488682365763022noreply@blogger.comtag:blogger.com,1999:blog-3768337266816918132.post-22725874029046741952008-06-11T01:25:00.000+03:002008-06-11T01:25:00.000+03:00وأبدا ما فهمت إنه في إهانة باسم مشاكسة :) بالعكس أ...وأبدا ما فهمت إنه في إهانة باسم مشاكسة :) <BR/><BR/><BR/>بالعكس أنت أخ بالنسبة لي :)<BR/><BR/>وأتقبل منك الغشمرة :))حياتي هدف مو عبثhttps://www.blogger.com/profile/16719193760639330707noreply@blogger.comtag:blogger.com,1999:blog-3768337266816918132.post-20156363711653594472008-06-10T17:11:00.000+03:002008-06-10T17:11:00.000+03:00حياتي هدف مو عبث لاقصد الاهانة بوصفي لك بالمشاكسة ...حياتي هدف مو عبث <BR/><BR/>لاقصد الاهانة بوصفي لك بالمشاكسة لكني اقصدها لتصرفاتك الظاهرية لا الباطنية ولاتمس شخك الكريم <BR/>المهم <BR/>النقاش عزيزتي لدى الفلاسفة هو 1+1=3<BR/>فرايي ورايك يساوي راي ثالث <BR/>المسلمين يتبعون طريقة اما معي او انت ضدي <BR/>فلا توجد هنالك انواع للنقاش <BR/>لكن توجد حدود لها حيث لايتعدى النقاش محيط الموضوع نفسه ولا يصل لشخص المتكلم <BR/>من تقصدينهم ممن يستمع ويناقش حتى نصل الى نتيجة فالبنسبة لي اعتبره حالم او مسطول لانه يكذب علي وعلى نفسه <BR/>لناخذ مثال <BR/>احاور شيخ دين معتدل ومنفتح الذهن <BR/>بقضية الارتداد<BR/>لنفترض ان ذلك الشيخ قد حاول هنا وهنا حتى يبين لي سماحة حكم الارتداد وانه لاينفذ على كل شخص .. ومن ثم افتح القران له واريه الاية الدالة على ذلك الشيء وبصريح العبارة حتى العجمي سيفهم معناها <BR/>هنا هل سيكون القران كاذب ام ان الشيخ يستخدم التقية ؟!<BR/>الزميلة حياتي هدف مو عبث حتى لايطول حوار الطرشان بيننا <BR/>انصحك بالقراءة والاطلاع على تاريخ الاسلام ليس من كتب الجمعية او مكتبة العجيري بل لديك الانترنت فهو مليء بتلك الكتب وحاولي البحث بحيادية بين الكتب التي لديك وبين تلك المنتقدة لدينك , انصحك بقراءة كتاب المجهول بحياة الرسول فكاتبه عربي مسلم وقد ادعى البعض انه من الاشاعرة والبعض الاخر اعتبره من المعتزلة والبعض الاخر اعتبره ملحد قل لايعلم ماهو الى هو العزيز الحكيم .raihttps://www.blogger.com/profile/18090654763444048445noreply@blogger.comtag:blogger.com,1999:blog-3768337266816918132.post-45326560197987318612008-06-10T16:37:00.000+03:002008-06-10T16:37:00.000+03:00:)هناك أنواع للنقاش ..وأنت أفهم :)مشاكس :p:)<BR/><BR/><BR/>هناك أنواع للنقاش ..<BR/><BR/>وأنت أفهم :)<BR/><BR/><BR/>مشاكس :pحياتي هدف مو عبثhttps://www.blogger.com/profile/16719193760639330707noreply@blogger.comtag:blogger.com,1999:blog-3768337266816918132.post-3472218370080960242008-06-09T19:06:00.000+03:002008-06-09T19:06:00.000+03:00حياتي هدف مو عبثالزميلة المشاكسة توضيحك لحالات الم...حياتي هدف مو عبث<BR/><BR/>الزميلة المشاكسة توضيحك لحالات المتدينين النقاشية مغلوطة عزيزتي اما بجهلك للوضع الراهن او عدم المامك بدينك بشكل كافي <BR/>عموما<BR/>الحالة الاولى اوافقك بها <BR/>الحالة الثانية من شاكلة الدكتور محمد العوضي فهي تعتبر تقية فهو يخالف دينه بقتل المرتد حينما يقرر عدم اقتناعه للدين الاسلامي عزيزتي الدين الاسلامي واضح وصريح المرتد يقتل او يستتاب ثلاث ايام ومن ثم يقتل ايضا ادعوك لقراة مقالي <BR/>http://sunshinerai.blogspot.com/2008/04/blog-post.html<BR/><BR/>وشكرا لتصحيحك اسم الموسيقار مشاري بتهوفن العفاسي :)<BR/><BR/><BR/><BR/><BR/><BR/>موزارت <BR/><BR/>احسنت القول عزيزي فثقافة القطيع هي ماتجلعنا في مؤخرة العالم ... اقصد بالصف الاخير :)<BR/><BR/><BR/><BR/><BR/><BR/>عاشور الناجي<BR/><BR/>وهم ايضا كما نقول هنا <BR/>"اقول له ثور يقول احلبوه"<BR/>فنحن نقول نخبرهم ونضع لهم ماخفي عنهم من دلائل على مدى بشاعة دينهم ونسخه من الديانات القديمة وكثرة اخطائه وهم يكابرون بانه خير دين اخرج للناس .raihttps://www.blogger.com/profile/18090654763444048445noreply@blogger.comtag:blogger.com,1999:blog-3768337266816918132.post-60003375921370621472008-06-09T10:17:00.000+03:002008-06-09T10:17:00.000+03:00مرحبا راي على ذكر نحن أناس نفكر بالعقل ثمة مدرسة...مرحبا راي <BR/><BR/>على ذكر نحن أناس نفكر بالعقل ثمة مدرسة كاملة في فقه تحقير العقل و عجزه و لاحظ أن أغلب المتدينين يقولون مثلا هذا عقل تذهبه قنينة نبيذ فكيف أثق به النقاش بالمنطق و العقل مع هؤلاء كالنفخ في قربة مقطوعة <BR/><BR/><BR/>تحياتيعاشور الناجيhttps://www.blogger.com/profile/00088944823257665881noreply@blogger.comtag:blogger.com,1999:blog-3768337266816918132.post-18619509109811936442008-06-09T09:59:00.000+03:002008-06-09T09:59:00.000+03:00مشكلة المسلمين أن تفكيرهم يا أبيض أو اسود و ان لم ...مشكلة المسلمين أن تفكيرهم يا أبيض أو اسود و ان لم تكن معي فانت اوتوماتيكيا ضدي , و هذا للأسف ناتج عن عقلية ثقافة القطيع و المجموعه و انعدام الاستقلالية و الفردية في مجتمعاتنا <BR/><BR/>عقل الانسان لا حدود له <BR/><BR/>تحياتي رايMozarthttps://www.blogger.com/profile/01538945779908823211noreply@blogger.comtag:blogger.com,1999:blog-3768337266816918132.post-5790512674434866512008-06-09T02:55:00.000+03:002008-06-09T02:55:00.000+03:00إسمه مشاري راشد العفاسي مو راشد العفاسي :pعموماً ل...إسمه مشاري راشد العفاسي <BR/>مو راشد العفاسي :p<BR/><BR/>عموماً لو يي واحد يسأل شيخ دين أو من له باع في الشريعة ويسأله شنو يعني الجنة ؟؟ شلون يعني الله ؟؟ ومن هالأسئلة ..<BR/><BR/>في أوضاع للإجابة :<BR/><BR/>1- بقوله أنت كافر بالله وشنو هالأسئلة<BR/>وانت ملحد ولازم نقيم عليك الحد ..<BR/><BR/>2- يناقشة ويفهمه ويسمعه ويتكلمون حتى يحصل على الجوااب ثم هو يقرر لا الشيخ يقرر ..<BR/><BR/>وبالنسة للحالة الأولى .. موجودين وإشكثرهم وهذوول اهم نفسهم فاهمين الاسلام خطأ .. العقل للتفكير وربي يبينا نفكر .. ما قال لا تفكروون واللي راح يفكر كاافر .. وملحد .<BR/><BR/><BR/>الحالة الثانية .. موجودين ولو أردت أن تتناقش مع واحد منهم .. حااضر :)<BR/>أو أي واحد غيرك ..<BR/><BR/><BR/>وللأسف الأشخاص هم من يسؤون للإسلام <BR/>وليس الإسلام هو السئ ..<BR/><BR/><BR/>:)حياتي هدف مو عبثhttps://www.blogger.com/profile/16719193760639330707noreply@blogger.com